اخر الاخبار

تمت إعادة تسمية Samsung TV Plus للتو للاحتفال بإصدار المزيد من المحتوى

 

تمت إعادة تسمية Samsung TV Plus للتو للاحتفال بإصدار المزيد من المحتوى


على مدار الاثني عشر شهرًا الماضية ، شهد Samsung TV Plus نموًا بنسبة 100٪ في مشاهدة المستهلك ، مما أدى إلى بث ما يقرب من 3 مليارات ساعة من المحتوى المتدفق في جميع أنحاء العالم. نمت منصة FAST (التلفزيون المجاني المدعوم بالإعلانات) من سامسونج لتصبح عملاقًا منذ طرحها في عام 2015 ، واليوم ، أعلنت سامسونج أنها جاهزة لتغيير علامتها التجارية.


ابتداءً من اليوم ، أصبح لدى Samsung TV Plus هوية علامة تجارية مجددة كاملة بشعار ورسوم متحركة جديدة. من المفترض أن تعبر العلامة التجارية التي تقودها وكالة العلامات التجارية Dixon Baxi ومقرها المملكة المتحدة عن النظام الأساسي متعدد الخبرات الذي تم تمكينه بواسطة خدمة FAST من سامسونج. يتوفر Samsung TV Plus على أجهزة تلفزيون سامسونج الذكية التي تم إصدارها في عام 2015 أو ما بعده ، وكذلك على أجهزة Galaxy اللوحية والهواتف الذكية. وقريبًا ، ستصل المنصة إلى ثلاجات Family Hub في أسواق محددة.



اعتبارًا من الآن ، تقدم Samsung TV Plus عدد 220 قناة في الولايات المتحدة وأكثر من 1600 قناة حول العالم ، بما في ذلك 50 قناة مملوكة ومشغلة عبر الرياضة والأخبار والترفيه. للاحتفال بإعادة العلامة التجارية ، أعلنت سامسونج أيضًا عن مجموعة من الشراكات والميزات البرمجية الجديدة القادمة إلى Samsung TV Plus ، بما في ذلك المزيد من العروض الإخبارية ومكتبة VOD موسعة. تحصل المنصة أيضًا على عروض أولية حصرية جديدة ، بما في ذلك نظرة خاطفة حصرية لمدة دقيقتين من سيد الخواتم: حلقات القوة.




تمت إعادة تسمية Samsung TV Plus للتو للاحتفال بإصدار المزيد من المحتوى




يتوفر المزيد من المحتوى المتميز ، بما في ذلك Top Gear و Law & Order Special Victims Unit و Chicago Fire و NCIS والمزيد ، إلى Samsung TV Plus. وتتوسع مكتبة VOD ، حيث تخطط سامسونج لمضاعفتها في عام 2023 بالشراكة مع Vice Media و Lionsgate وغيرهما.


قال الرئيس ورئيس فريق أعمال الخدمة في سامسونج للإلكترونيات: 'لقد أصبح Samsung TV Plus وجهة المشاهدة الأولى للمستهلكين في جميع أنحاء العالم' ، مضيفًا أن العلامة التجارية الجديدة 'Samsung TV Plus' تدل على استثمارنا المستمر في مستقبل FAST. '


يتم نشر هوية Samsung TV Plus التي أعيدت تسميتها عبر الويب والأجهزة المحمولة وأجهزة التلفزيون الذكية المتوافقة بدءًا من اليوم.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق