اخر الاخبار

كشفت موتورولا النقاب عن Moto Razr 2022 في الصين

 

كشفت موتورولا النقاب عن Moto Razr 2022 في الصين


بعد إلغاء حدث الإطلاق الرئيسي الأسبوع الماضي ، كشفت موتورولا أمس النقاب عن أول هاتف رائد على الإطلاق قابل للطي في الصين. يتميز هذا الهاتف الذكي ، الذي أطلق عليه اسم Moto Razr 2022 ، بمجموعة شرائح من الطراز الأول من كوالكوم ، وبنية متميزة ، وكاميرات بدقة 50 ميجابكسل ، والمزيد مما نتوقعه من الشركات الرائدة. ومع ذلك ، دعنا نلقي نظرة على مواصفات Moto Razr 2022 قبل الانتقال إلى تفاصيل السعر والتوافر.


بدءًا من التصميم ، تخلصت موتورولا أخيرًا من الذقن الكبير الذي رأيناه في Razr و Razr 5G الأصليين في الماضي. اختارت الشركة الآن تضمين لوحة Full-HD + OLED بحجم 6.7 بوصة أكبر على Moto Razr 2022. تدعم هذه الشاشة معدل تحديث 144 هرتز ودقة 2400 × 1080 بكسل وألوان 10 بت ودعم HDR10 +. أيضًا ، كما لاحظت ، يتفوق هذا القابل للطي على Z Flip 4 ويوفر أعلى معدل تحديث على شاشة قابلة للطي حتى الآن.




كشفت موتورولا النقاب عن Moto Razr 2022 في الصين




جانب آخر مهم للهاتف القابل للطي هو المفصلة ، حسناً ، أعادت موتورولا صياغة تصميم المفصلة لتقديم تصميم قابل للطي بلا فجوات لمستخدميها. بفضل هذا التصميم ، يتم طي الشاشة على شكل دمعة عند إغلاق الهاتف ، مما يساعد أيضًا في تقليل التجعد. علاوة على ذلك ، تمامًا مثل الوضع المرن من سامسونج ، يمكن الآن أيضًا وضع Moto Razr 2022 على الطاولة في وضع نصفي. ويمكن استخدام هذا في تعدد المهام ، والنقر فوق الصور ومقاطع الفيديو بفاصل زمني في وضع الحامل ثلاثي القوائم ، والمزيد.


هذا ليس كل شئ. هناك جانب واحد حيث يتفوق Moto Razr 2022 على Z Flip 4 بشكل كبير ، وهذا هو العرض الخارجي. بينما يشتمل Z ​​Flip 4 على لوحة بحجم 1.9 بوصة بجوار الكاميرات ، تقدم موتورولا شاشة غطاء أكبر مقاس 2.7 بوصة تكون أكثر فائدة. هذه لوحة AMOLED بدقة 800 × 573 بكسل ، والتي تتيح لك التمرير بين 9 لوحات عناصر واجهة مستخدم مختلفة. تعرض الطقس وأهداف اللياقة والكاميرا والإشعارات والمكالمات والمزيد. يمكنك حتى الوصول إلى تطبيقات ونصوص معينة باستخدام شاشة الغلاف بدلاً من فتح الهاتف مرارًا وتكرارًا.




كشفت موتورولا النقاب عن Moto Razr 2022 في الصين




أخيرًا ، لنتحدث عن الكاميرات حيث توجد ترقية على هذه الجبهة أيضًا. يشتمل نظام الكاميرا المزدوجة في الخارج على مستشعر أساسي 50 ميجابكسل مع OIS وكاميرا عريضة 13 ميجابكسل مع مجال رؤية 121 درجة. يسمح لك الأخير أيضًا بالنقر فوق صور ماكرو عند 2.8 سم ، وهو أمر جيد. يتميز الثقب الموجود في المنتصف في الداخل بمستشعر 32 ميجابكسل.


تم تسعير Moto Razr 2022 بدءًا من 5999 يوان صيني للمتغير الأساسي 8 جيجابايت + 128 جيجابايت في الصين. من خلال تقديم شاشة عرض أكبر وأداء رائد وإعداد كاميرا مزدوجة بدقة 50 ميجابكسل ، فإن موتورولا تقوض بشكل كبير Galaxy Z Flip 4 من سامسونج ، الذي تم إطلاقه بسعر 8499 يوان صيني في الصين. لا توجد حاليًا أي معلومات عن مدى التوفر العالمي لـ Moto Razr 2022 ، لذا ترقبوا المزيد من المعلومات.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق