اخر الاخبار

يظهر اسم Motorola Edge 30 Ultra على موقع الشهادة ، ويبدو الإطلاق وشيكًا

 

يظهر اسم Motorola Edge 30 Ultra على موقع الشهادة ، ويبدو الإطلاق وشيكًا


أطلقت شركة موتورولا مؤخرًا Moto X30 Pro في الصين. ظهر لأول مرة كأول هاتف مزود بكاميرا 200 ميجابكسل في العالم. تنتشر الشائعات بأن الجهاز سيصل قريبًا كجهاز من سلسلة Edge في السوق العالمية. من خلال شهادة TDRA ، نعرف الآن الاسم الرسمي للهاتف الذكي للإصدار العالمي.


كما يمكن رؤيته في لقطة الشاشة أدناه ، كشفت شهادة TDRA أن رقم طراز هاتف Motorola XT2241-2 سيظهر لأول مرة مع اسم Motorola Edge 30 Ultra في العلامة العالمية. يحتوي Moto X30 Pro ، الذي ظهر لأول مرة في الصين ، على رقم طراز XT2241-1. ومن ثم ، فمن الواضح الآن أن Edge 30 Ultra سيكون نسخة معدلة من Moto X30 Pro للسوق العالمية.




يظهر اسم Motorola Edge 30 Ultra على موقع الشهادة ، ويبدو الإطلاق وشيكًا




سيحتوي Motorola Edge 30 Ultra على شاشة P-OLED مقاس 6.7 بوصة والتي ستوفر دقة FHD + ومعدل تحديث 144 هرتز وماسح ضوئي لبصمات الأصابع تحت الشاشة. ستتميز شاشته بحواف منحنية وثقب مثقوب مركزيًا. سيأتي الجهاز محملاً مسبقًا بنظام التشغيل Android 12 المستند إلى MYUI 4.0.


ستكون شرائح Snapdragon 8 Plus Gen 1 موجودة تحت غطاء الجهاز. قد يصل إلى 12 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5 وما يصل إلى 256 جيجا بايت من تخزين UFS 3.1. قد يستمد الجهاز الطاقة من بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة ، والتي ستدعم الشحن السريع بقوة 125 وات والشحن اللاسلكي 50 وات.


بالنسبة لصور السيلفي ، ستتميز بكاميرا سيلفي بدقة 60 ميجابكسل. سيحتوي إعداد الكاميرا الخلفية للجهاز على كاميرا رئيسية بدقة 200 ميجابكسل مع دعم OIS ، ونهاش واسع للغاية بدقة 50 ميجابكسل ، وكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 12 ميجابكسل. ومن المرجح أن يكلف 899 يورو في أوروبا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق