اخر الاخبار

قد تتميز سلسلة Huawei Mate 50 بكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل في الخلف

 

قد تتميز سلسلة Huawei Mate 50 بكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل في الخلف


ظهر تسريب جديد للتو ، والذي كشف عن بعض التفاصيل المتعلقة بنظام الكاميرا في سلسلة هواتف Huawei Mate 50 الذكية. تتكون التشكيلة الجديدة من هواتف رائدة وستحتوي على ما يبدو على كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل في الخلف.

 

تصل الأخبار من محطة الدردشة الرقمية ، وهي معلمة معروفة تشارك الأخبار على Weibo (موقع تدوين صغير صيني). بالنسبة لأولئك غير المدركين ، أعلنت شركة التكنولوجيا الصينية العملاقة في وقت سابق أنها ستعلن عن سلسلة الهواتف الذكية الجديدة المتطورة خلال حدث الإطلاق في 6 سبتمبر. خلال هذا الوقت ، من المحتمل أن تطلق الشركة منتجات أخرى أيضًا ، ولكن أهم ما يميز هذا المؤتمر هي سلسلة Huawei Mate 50.


الآن ، كشفت محطة الدردشة الرقمية في وقت سابق اليوم أن تشكيلة Mate 50 ستحتوي على كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل في الخلف. سيكون مستشعر الصورة الجديد بحجم 1 / 1.5 بوصة ويُزعم أنه مستشعر Sony IMX766. علاوة على ذلك ، فإن جهاز Mate 50 Pro الجديد سيحتوي أيضًا على تقنية فتحة متغيرة.



ستحتوي سلسلة Mate 50 أيضًا على عدسة تليفوتوغرافي بها عدسة تقريب 3x و 3.5x و 5x ، ومستشعر Sony IMX688 ، ومستشعر OV64B ، إلى جانب كاميرا Sony IMX766 الرئيسية أيضًا. اعتبارًا من الآن ، كانت هذه هي جميع المعلومات التي شاركها المرشد والتفاصيل الدقيقة المتعلقة بالسلسلة القادمة لا تزال مطلقة. لذلك سيتعين علينا انتظار الإعلان الرسمي لمعرفة المزيد.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق