اخر الاخبار

تسريب تفاصيل البطارية والشرائح لجهاز Galaxy S23 Ultra القادم

 

تسريب تفاصيل البطارية والشرائح لجهاز Galaxy S23 Ultra القادم


واجه Galaxy S22 Ultra المهمة الصعبة المتمثلة في ضم أفضل تشكيلة Galaxy S و Note في جهاز واحد. لن يكون Galaxy S23 Ultra القادم قفزة كبيرة على مستوى الأجيال ، ولكن يجب تحسين صيغة التصميم الحالية. وبالمثل ، سيتم استبدال بعض مكونات الأجهزة وترقيتها ، بينما لن يتم استبدال المكونات الأخرى.


ستلتزم سامسونج ببطارية 5000 مللي أمبير لجهاز Galaxy S23 Ultra ، على غرار Galaxy S22 Ultra. ولكن حتى إذا لم يقم الرائد التالي بترقية البطارية من طراز 2022 ، فيجب ، من الناحية النظرية ، تقديم أداء أعلى وكفاءة أفضل في استخدام الطاقة بفضل ترقيات المكونات الأخرى. أحد هذه المكونات هو مجموعة الشرائح.


كما ذكرنا ، يشير التقرير الجديد إلى أن سامسونج ستلتزم بخلية تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة لجهاز Galaxy S23 Ultra. على الرغم من أن الأمر قد يبدو مخيبًا للآمال ، إلا أن الشيء الجيد هو أن هذه البطارية يجب أن تعمل بشكل أفضل نظريًا بسبب مجموعة شرائح أفضل والتي ستكون Snapdragon 8 Gen 2 من كوالكوم.


هذا العام ، حصلت الكثير من المناطق على إمكانية الوصول إلى Snapdragon 8 Gen 1 مع سلسلة Galaxy S22 ، وفي العام المقبل ، سيزداد هذا فقط لأننا نتوقع المزيد والمزيد من الأجهزة التي تستخدم شرائح كوالكوم بدلاً من شرائح سامسونج Exynos. ستأتي الشريحة الجديدة في وقت لاحق من هذا العام وستظهر في Galaxy S23 Ultra العام المقبل


لا توجد معلومات محددة عن Snapdragon 8 Gen 2 الجديد ، تقول التسريبات أن Snapdragon 8 Gen 2 يحتوي على مزيج غير عادي من أنوية وحدة المعالجة المركزية ، بما في ذلك 1 x Cortex-X3 و 2x Cortex-A720 و 2 x Cortex-A710 و 3 x Cortex-A510. يجب أن تعمل وحدة المعالجة المركزية جنبًا إلى جنب مع شريحة الرسومات Adreno 740. لقد سمعنا أيضًا أن TSMC ستكون مسؤولة عن تصنيع Snapdragon 8 Gen 2 في عملية 4 نانومتر.


كما تتوقع ، ستحتوي تشكيلة Galaxy S23 على المتغير الأساسي ، ومتغير Plus ، ومتغير Ultra أيضًا. من الآمن أن نقول إن كل هؤلاء سيستخدمون نفس مجموعة الشرائح ، كما فعلوا في السنوات السابقة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق