اخر الاخبار

يُطلق واتساب تطبيقًا محليًا تم إنشاؤه باستخدام Mac Catalyst

 

يُطلق واتساب تطبيقًا محليًا تم إنشاؤه باستخدام Mac Catalyst


يقوم واتساب بتطوير تطبيق Mac محدث يتميز بدعم آبل السيليكون الأصلي ، حيث توفر الشركة اليوم إصدار تجريبي TestFlight للسماح لبعض مستخدمي Mac بتجربة الإصدار الجديد من التطبيق.


تمكنت أجهزة Mac آبل السيليكون من استخدام إصدار Intel القائم على الإلكترون من واتساب لنظام التشغيل Mac منذ عام 2020 بفضل Rosetta 2 ، ولكن لم يكن هناك إصدار أصلي متاح. يجب أن يعمل تطبيق Universal المحسَّن من آبل السيليكون بشكل أسرع ويجب أن يستخدم موارد أقل على أجهزة M1 و M1 Pro و M1 Max و M1 Ultra و M2.


تمت مشاركة أخبار إصدار واتساب التجريبي لـ Mac بواسطة WABetaInfo ، ويشير الموقع إلى أنه إصدار تجريبي مبكر لذا قد لا تعمل بعض الميزات بشكل كامل. يحتوي الإصدار العالمي من واتساب على تصميم محدث له نمط يشبه Mac مع شريط جانبي مخصص ، وهو أسرع بشكل ملحوظ من الإصدار الحالي.


يتميز الشريط الجانبي بسهولة الوصول إلى الدردشات والمكالمات والمؤرشفة والمميزة بنجمة والإعدادات ، كما تتميز واجهة الدردشة بنمط يشبه آبل مع أيقونات Mac وواجهة انسيابية تبدو طبيعية أكثر على أجهزة آبل.


لا توجد أي معلومات حول موعد إصدار تطبيق واتساب لـ Mac المحدث ، ولكن واتساب كان يختبره داخليًا لمدة ثلاثة أسابيع قبل تقديم إصدار TestFlight من الإصدار التجريبي ، لذا فإن التطوير مستمر.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق