اخر الاخبار

يخطط واتساب لإضافة ميزة لإعلامك بميزاته الجديدة داخل التطبيق

 

يخطط واتساب لإضافة ميزة لإعلامك بميزاته الجديدة داخل التطبيق


أنت تعلم أنه يمكنك البقاء على اطلاع دائم بأخبار واتساب من خلال متابعة ملفهم الشخصي الرسمي على تويتر ولكن واتساب يعمل الآن على ميزة جديدة تتيح لك تلقي إعلانات مترجمة داخل التطبيق للميزات الجديدة من واتساب مباشرة داخل التطبيق. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


كشف تقرير حديث صادر عن WABetaInfo أن الشركة تخطط للإعلان عن ميزات جديدة في دردشة واتساب رسمية. بفضل هذه الإعلانات ، يمكنك البقاء على اطلاع بأحدث الأخبار التي تم إصدارها للمستخدمين. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك حتى تلقي النصائح والحيل لتحسين تجربتك داخل واتساب وتخطط الشركة أيضًا لإرسال معلومات إليك لمعرفة المزيد حول الخصوصية والأمان.




يخطط واتساب لإضافة ميزة لإعلامك بميزاته الجديدة داخل التطبيق





هذه الدردشة للقراءة فقط وهي مشفرة من طرف إلى طرف بحيث لا يمكن اعتراض الرسائل من قبل أطراف ثالثة. إذا كنت لا ترغب في تلقي رسائل من واتساب ، فستتمكن من حظر هذه الدردشة في المستقبل.


للأسف ، هذه الميزة قيد التطوير ولا نعرف تفاصيل متى سيتم إصدارها للمستخدمين. نحن نعلم أن هذه الدردشة تظهر تلقائيًا عندما تتلقى الرسالة الأولى من واتساب ، لذلك علينا فقط انتظار رسالة جديدة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق