اخر الاخبار

حظر واتساب حوالي 1.9 مليون حساب في مايو وفقًا لآخر تقرير شهري

 

حظر واتساب حوالي 1.9 مليون حساب في مايو وفقًا لآخر تقرير شهري


يُصدر واتساب تقارير أمان المستخدم الشهرية ، وبالتالي ، يمتثل لقواعد تكنولوجيا المعلومات لعام 2021 ولدينا الآن إصدار يوليو. كجزء من أحدث تقرير شهري عن سلامة المستخدم ، كشفت منصة المراسلة المملوكة لشركة ميتا أنها حظرت حوالي 1.9 مليون حساب في مايو. التفاصيل في هذا المنشور.


وفقًا لأحدث تقرير شهري عن سلامة المستخدم ، فقد حظرت واتساب 1910.000 حساب خلال الفترة من 1 مايو إلى 30 مايو 2022. فكرة حظر الحسابات بانتظام هي منع أي سلوك ضار على منصة المراسلة.


لهذا الغرض ، يستخدم واتساب نظام اكتشاف إساءة الاستخدام ، والذي يتضمن ثلاث مراحل من الحساب: عند التسجيل وأثناء المراسلة والاستجابة للتعليقات السلبية. يتم تحليلها بناءً على تقارير المستخدم والكتل بمساعدة فريق متخصص.


قال متحدث باسم واتساب ، "واتساب هي شركة رائدة في الصناعة في منع إساءة الاستخدام ، من بين خدمات المراسلة المشفرة من طرف إلى طرف. على مر السنين ، استثمرنا باستمرار في الذكاء الاصطناعي وغيره من أحدث التقنيات وعلماء البيانات والخبراء والعمليات ، من أجل الحفاظ على مستخدمينا آمنين على نظامنا الأساسي. وفقًا لقواعد تكنولوجيا المعلومات لعام 2021 ، نشرنا تقريرنا لشهر مايو 2022.


 يحتوي تقرير سلامة المستخدم هذا على تفاصيل شكاوى المستخدم التي تم تلقيها والإجراء المقابل الذي اتخذته واتساب ، بالإضافة إلى الإجراءات الوقائية الخاصة بـ واتساب لمكافحة الإساءة على منصتنا. كما ورد في أحدث تقرير شهري ، حظر واتساب أكثر من 1.9 مليون حساب في شهر مايو ".


يكشف التقرير أيضًا أنه من بين 303 طلبات استئناف ، تمت استعادة 23 حسابًا فقط على واتساب بعد الحظر في مايو. للتذكير ، حظر واتساب 1666000 حساب في أبريل و 1805000 حسابًا في مارس من هذا العام.


يهدف واتساب إلى إضفاء مزيد من الشفافية على هذه العملية من خلال إضافة المزيد من المعلومات في التقارير المستقبلية. من المفترض أيضًا أن تضيف طريقة للمستخدمين لطلب مراجعة الحظر أيضًا. ومع ذلك ، لا نعرف متى وما إذا كان سيتم تقديم ذلك.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق