اخر الاخبار

يمكن لمستخدمي تويتر على أندرويد التخلص من علامة تبويب "المساحة"

 

يمكن لمستخدمي تويتر على أندرويد التخلص من علامة تبويب "المساحة"


بدأ Twitter Blue أخيرًا في السماح للمشتركين على أندرويد بتخصيص شريط تنقل التطبيق. تتيح لك الميزة ، التي كانت متوفرة سابقًا فقط على نظام التشغيل iOS ، التخلص من رمز Spaces الموجود في منتصف شريط التنقل (وبالطبع ، يمكنك إزالة بعض علامات التبويب الأخرى إذا كنت تريد ذلك أيضًا).


وفقًا لـ The Verge ، إذا سئمت من الاضطرار إلى مد إصبعك فوق علامة التبويب Spaces للوصول إلى الرسائل المباشرة والتنبيهات ، فقم بالتخصيص ، يتيح لك التنقل عرض ما لا يقل عن علامتي تبويب في وقت واحد أو الحفاظ على كل العلامات المعروضة افتراضيًا.


بدأ تويتر لأول مرة في اختبار علامة التبويب المساحات على نظام iOS العام الماضي وطرح علامة التبويب على أندرويد في مايو ، والذي يبدو أنه يعطي فقط المزيد من المستخدمين المتضايقين سببًا للاشتراك في اشتراك Blue بقيمة 2.99 دولارًا شهريًا والذي تم إطلاقه العام الماضي.


أعلن تويتر الأسبوع الماضي أنه سيبدأ في تضمين مزيد من المعلومات في البانر الذي يعرض المساحات النشطة في أعلى مخططك الزمني. على الرغم من عدم وجود إعداد لإيقاف تشغيل هذا البانر تمامًا (لا للمشتركين المجانيين أو المشتركين من الفئة الزرقاء) ، فإنه سيُظهر الآن من يستضيف مساحة ، والذي يشارك تغريدة في مساحة ، بالإضافة إلى الموضوعات ذات الصلة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق