اخر الاخبار

قد تكلف سلسلة iPhone 14 حوالي 100 دولار أكثر من طراز العام الماضي

 

قد تكلف سلسلة iPhone 14 حوالي 100 دولار أكثر من طراز العام الماضي


قد تكون عملية تحديث هاتف iPhone لعام 2022 عملية شِراء مكلفة للمستهلكين ، حيث يدعي أحد المحللين أنه قد يكون هناك ارتفاع في الأسعار قدره 100 دولار في الطريق لمجموعة iPhone 14 القادمة.


تعمل سلسلة التوريد الموسعة من آبل بجد للاستعداد لتحديث iPhone هذا الخريف. ومع ذلك ، قد يؤدي هذا الترتيب نفسه للموردين في نهاية المطاف إلى إجبار شركة آبل على رفع سعر منتجاتها الرئيسية بمقدار كبير.


قال دان آيفز ، محلل Wedbush للأوراق المالية ، إن الشركة تعتقد أن "زيادة سعر iPhone 14 قادمة بمقدار 100 دولار" ، وفقًا لتقرير صن. "كانت الأسعار تتزايد عبر سلسلة التوريد بأكملها ، وتحتاج شركة آبل إلى تمرير هذه التكاليف إلى المستهلك في هذا الإصدار."


تقوم عناصر مختلفة في صناعة المكونات برفع الأسعار لأسباب مختلفة ، مثل قيام سامسونج برفع أسعار إنتاج الرقائق بنسبة 20٪ في مايو ، بعد المسابك الأخرى. تسببت عمليات الإغلاق المرتبطة بـ Covid أيضًا في حدوث مشكلات لسلسلة التوريد الخاصة بشركة آبل ، حيث يعمل الشركاء على اللحاق بالإنتاج.


إذا ذهبت آبل إلى ارتفاع الأسعار ، فقد تقفز تكلفة النموذج القياسي بشكل كبير. يكلف الطراز الأساسي iPhone 13 و iPhone 13 Pro بـ 799 دولارًا و 999 دولارًا على التوالي ، لذلك يمكن أن يكلف نظراء iPhone 14 بـ 899 دولارًا و 1099 دولارًا على التوالي.


ومع ذلك ، حيث يشاع أن شركة آبل تقوم بإعدام النموذج المصغر لصالح متغير أكبر من iPhone القياسي ، يمكن الاحتفاظ بنموذج مستوى الدخول عند 799 دولارًا ، أي ما يعادل ارتفاع سعر 100 دولار عن iPhone 13 mini الذي يبلغ 699 دولارًا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق