اخر الاخبار

بدأت سامسونج بالفعل في طرح التحديث الأمني لشهر أغسطس 2022 لسلسلة Galaxy S22

 

بدأت سامسونج بالفعل في طرح التحديث الأمني لشهر أغسطس 2022 لسلسلة Galaxy S22


مرة أخرى ، سامسونج هي العلامة التجارية الأولى التي تصدر تحديثًا أمنيًا جديدًا. بدأت أحدث الهواتف المتطورة للشركة Galaxy S22 و Galaxy S22 plus و Galaxy S22 Ultra ، في الحصول على تصحيح الأمان لشهر أغسطس 2022. تم إصدار التحديث في أوروبا ، ونتوقع وصول مناطق أخرى إلى التحديث في غضون الأيام القليلة المقبلة.


يأتي آخر تحديث لبرنامج سلسلة Galaxy S22 مع إصدار البرنامج الثابت S90xBXXU2AVG6. يجلب تصحيح الأمان لشهر أغسطس 2022 ، والذي يمكن أن يتضمن إصلاحات لعشرات الثغرات الأمنية المعروفة للخصوصية والأمان. يمكن أن يجلب أيضًا إصلاحات عامة للأخطاء وتحسينات في استقرار الجهاز.


إذا كنت من مستخدمي الهواتف الذكية من سلسلة Galaxy S22 في أوروبا ، فيمكنك تنزيل التحديث الأمني ​​الجديد وتثبيته على جهازك من خلال التوجه إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والضغط على التنزيل والتثبيت.


أطلقت شركة سامسونج سلسلة Galaxy S22 لأول مرة في وقت سابق من هذا العام باستخدام One UI 4.1 الذي يعمل بنظام التشغيل أندرويد 12. وعدت الشركة بإصدار أربعة تحديثات رئيسية لنظام التشغيل أندرويد لأحدث إصداراتها الرئيسية ، مما يعني أنه سيتم تحديثها حتى أندرويد 16.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق