اخر الاخبار

ليس لدى سامسونج أي خطط لإحياء سلسلة Galaxy Note

 

ليس لدى سامسونج أي خطط لإحياء سلسلة Galaxy Note


أكد رئيس قسم الهواتف المحمولة في سامسونج مؤخرًا أن الشركة ليس لديها خطط لإعادة سلسلة الهواتف الذكية Galaxy Note ولكنها ستحافظ على روح Note حية من خلال طرازات Galaxy S Ultra الجديدة كل عام. يقول تاي مون روه من سامسونج أنه "بدءًا من هذا العام ، سيظهر Galaxy Note في شكل S Ultra كل عام".


كانت آخر سلسلة هواتف Galaxy Note الذكية من سامسونج هي Note 20 ، الذي تم إصداره في أغسطس 2020. لم يكن هناك Galaxy Note جديد في عام 2021 ، وهذا العام ، حولت سامسونج فعليًا هاتف Galaxy S22 Ultra إلى خلف روحي لـ Galaxy Note.


 تريد سامسونج أن تتألق روح Galaxy Note عبر Galaxy S Ultra كل عام. باعتراف الجميع ، قام Galaxy S22 Ultra بعمل رائع لملء الفراغ الذي خلفه إلغاء Galaxy Note ، لذلك من المنطقي أن ترغب سامسونج في الحفاظ على استمرار هذا النجاح. لا يزال عشاق S Pen موجودين وسيستمرون في الحصول على أفضل الأجهزة ، حتى إذا اختفى لقب "Note" الكلاسيكي وتم تعديل جدول الإطلاق.


يجب أن تكشف سامسونج النقاب عن الرائد التالي Galaxy S23 Ultra ، جنبًا إلى جنب مع متغير قياسي ومتغير Plus في الربع الأول من عام 2023.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق