اخر الاخبار

تقرير: لن يكون لدى أجهزة iPhone المستقبلية غير الاحترافية أحدث معالجات آبل

 

تقرير: لن يكون لدى أجهزة iPhone المستقبلية غير الاحترافية أحدث معالجات آبل


لن تأتي طرازات iPhone الأكثر شيوعًا ، والتي تصادف أنها الإصدارات غير الاحترافية ذات الأسعار المعقولة ، مع أحدث معالجات آبل ، وهي ميزة ستظل مخصصة فقط للموديلات المتطورة ، وفقًا لمحلل الصناعة الشهير مينغ تشي كو.


حتى الآن ، يتم شحن جميع طرازات iPhone الجديدة لشهر سبتمبر ، بغض النظر عن سعرها ، بأحدث وأقوى شرائح Apple المتاحة. كانت هناك اختلافات في التصميم والكاميرات وغيرها من الميزات بين الطرز المختلفة في السلسلة ، لكن المعالج كان مشتركًا بين جميع الأجهزة.


من المحتمل أن تطلق آبل أربعة طرز في سلسلة iPhone 14 - iPhone 14 و 14 Max و 14 Pro و 14 Pro Max. بالرجوع إلى التقارير السابقة ، علمنا أن iPhone 14 Pro و Pro Max قد يتم تشغيلهما بواسطة مجموعة شرائح A16 القادمة ، بينما يمكن أن يتميز iPhone 14 و 14 Max بمجموعة شرائح A15 من الجيل الحالي. بينما اعتقد معظمنا أن شركة آبل قد اتخذت هذا القرار بسبب النقص المستمر في الرقائق ، يبدو أن هذا جزء من استراتيجية العمل الجديدة للشركة.


يقول كو: "ستكون أحدث شريحة معالج حصرية لنماذج iPhone المتطورة في المستقبل ، لذا فإن نسبة الشحن العالية من طرازات iPhone المتطورة ستكون هي القاعدة ، لصالح موردي مكونات الكاميرا المتطورة".


وفقًا لتقرير كو ، من المرجح أن تؤدي هذه الخطوة إلى زيادة شحنات iPhone 14 Pro و Pro Max إلى 55٪ - 60٪ في النصف الثاني من العام ، على عكس المبيعات المعتادة 40٪ - 50٪. كما ستفيد موردي مكونات الكاميرات في آبل ، بما في ذلك سوني و Largan و Alps و LG Innotek. ذلك لأن طرازات Pro من المرجح أن تأتي بترقيات كبيرة للكاميرا ، بما في ذلك الكاميرا الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل وتصميم مثقب.


من خلال قصر مجموعة شرائح سلسلة A الجديدة على طرز Pro ، يبدو أن آبل تستعد للاستفادة من هذه الميزة لجعل طرازاتها Pro أكثر جاذبية للعملاء. ومع ذلك ، يبقى أن نرى ما إذا كان العملاء على استعداد لبذل مال إضافي إضافي للحصول على طرز Pro لتجربة أحدث شريحة iPhone. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق