اخر الاخبار

أعلنت شركة Oppo أنها تعمل على هاتفين ذكيين قابلين للطي ، ومن المقرر إطلاقها في وقت لاحق من هذا العام

 

أعلنت شركة Oppo أنها تعمل على هاتفين ذكيين قابلين للطي


تعمل شركة Oppo على هاتفين ذكيين قابلين للطي قد يتم إطلاقهما في وقت لاحق من هذا العام ، وفقًا لتقرير. يقال إن أحد الهواتف الذكية لديه تصميم صدفي يشبه هاتف سامسونج Galaxy Z Flip. يُذكر أيضًا أن أحد هذه الهواتف سيحتوي على شريحة كوالكوم Snapdragon والآخر سيتم تشغيله بواسطة منصة الهاتف المحمول ميديا ​​تيك Dimensity.


 في وقت سابق من هذا العام ، ادعى أحد المرشدين أن الهاتفين الذكيين القابلين للطي من Oppo يخضعان للاختبار في المناطق الأوروبية والأوروبية الآسيوية. والآن ، نقلاً عن محطة الدردشة الرقمية Tipster ، ذكرت IThome أن شركة Oppo تعمل على هاتف قابل للطي ، والذي قد يسمى Oppo Find N2 ويمكن أن يكون خليفة Oppo Find N ، وهاتفًا صدفيًا آخر بشاشة قابلة للطي.


تميل هذه الهواتف الذكية للحصول على مزيج من شرائح Snapdragon بالإضافة إلى Dimensity ومن المتوقع إطلاقها في وقت لاحق من هذا العام. علاوة على ذلك ، يقول التقرير أيضًا أن أحد الهواتف القابلة للطي يحمل اسمًا رمزيًا Dragonfly. بقدر ما يتعلق الأمر بالمواصفات ، لا يوجد الكثير من التقارير عنها ، ومع ذلك ، كلاهما يميل إلى العرض بمعدل تحديث 120 هرتز.


في وقت سابق من هذا العام ، ادعى أحد المرشدين أن شركة Oppo كانت تختبر هاتفًا قابلاً للطي يشبه Oppo Find N وهاتفًا قلابًا صدفيًا قيد الاختبار في المناطق الأوروبية والأوروبية الآسيوية. كما ادعى أن الإطلاق يمكن أن يحدث في وقت لاحق من هذا العام. 


  يبدو أنه مع الهواتف الذكية القادمة القابلة للطي ، تريد Oppo التنافس مباشرة مع هواتف سامسونج Galaxy Z Fold 4 و Galaxy Z Flip 4 ، والتي يُشاع إطلاقها في وقت لاحق من هذا العام أيضًا.


يقال إن شركة سامسونج تعمل بالفعل على تكثيف مجموعة هواتفها الذكية القابلة للطي بهاتف ذكي قابل للطي ميسور التكلفة. علاوة على ذلك ، ورد أنها حددت هدفًا لـ 15 مليون وحدة مجتمعة من Galaxy Z Fold 4 والهواتف الذكية القابلة للطي Galaxy Z Flip 4.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق