اخر الاخبار

أكدت شركة موتورولا إطلاق Razr 3 في 2 أغسطس

 

أكدت شركة موتورولا إطلاق Razr 3 في 2 أغسطس


أعادت موتورولا إحياء سلسلة Razr الأيقونية منذ عامين كهاتف ذكي قابل للطي صدفي. كان الجهاز منافسًا مباشرًا لهاتف Galaxy Z Flip من سامسونج ، لكنه لم يقترب من التغلب على هاتف سامسونج القابل للطي. منذ بضعة أشهر كنا نسمع أن Razr 3 قيد التطوير. ومع اقتراب قيام سامسونج بالكشف عن Galaxy Z Flip 4 في 10 أغسطس ، قررت موتورولا سرقة الأضواء بإطلاق Razr 3 الجديد في 2 أغسطس.


كشفت موتورولا ، عبر منشور Weibo الأخير ، أنها ستطلق Moto Razr 2022 وحتى الهواتف الرئيسية Moto X30 Pro في الصين في 2 أغسطس في الساعة 7:30 مساءً بالتوقيت المحلي (5 مساءً بتوقيت IST). يلقي الإعلان التشويقي الرسمي نظرة على إعدادات الكاميرا الخلفية للهاتفين.


قد يكون لدى موتورولا فرصة أفضل لنقل المعركة إلى سامسونج هذه المرة. لقد أوضحنا من قبل كيف أن Razr 3 في وضع أفضل للمنافسة ضد Galaxy Z Fold 4. ويقال أن الجهاز يحتوي على شاشة أموليد قابلة للطي مقاس 6.7 بوصة مع شاشة بغطاء 3 بوصات ، أكبر من Galaxy Z Fold 4. 


قد يحتوي أيضًا على نفس مجموعة شرائح Snapdragon 8+ Gen 1 مثل جهاز سامسونج القادم. كان التسعير عاملاً آخر منع Razr من المنافسة الفعالة ضد Galaxy Z Flip في الماضي. هذه المرة ، من المتوقع أن تقوم موتورولا بتسعير Razr 3 بسعر قريب من منافستها الرئيسية.


أكدت شركة موتورولا إطلاق Razr 3 في 2 أغسطس ، قبل أسبوع كامل من إطلاق هاتف سامسونج Galaxy Z Flip 4 في 10 أغسطس. ومع ذلك ، فإن موتورولا ستجعل Razr 3 متاحًا في الصين في البداية فقط. لا توجد أية معلومات حتى الآن عن مدى توفرها عالميًا. سيتم طرح Galaxy Z Flip 4 للبيع في جميع أنحاء العالم ، وبالتالي سوف يفقد Razr 3 الكثير عندما يتعلق الأمر بالمبيعات.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق