اخر الاخبار

يستخدم Google Pixel 7 Pro ثلاثة مستشعرات كاميرا ISOCELL من سامسونج

 

يستخدم Google Pixel 7 Pro ثلاثة مستشعرات كاميرا ISOCELL من سامسونج


قبل بضعة أسابيع ، كشفت جوجل النقاب عن تشكيلة Pixel 7 ، والتي ستطرح للبيع في وقت لاحق من هذا العام. استخدم عملاق خدمات الإنترنت مستشعرات ISOCELL من سامسونج في Pixel 6 و Pixel 6 Pro. مع هواتفها المتطورة القادمة ، ستستخدم المزيد من مستشعرات ISOCELL من سامسونج.


وفقًا للرمز الذي تم حفره من GitHub بواسطة المطور Kuba Wojciechowski ، يستخدم Pixel 7 و Pixel 7 Pro مستشعر الكاميرا ISOCELL GN1 بدقة 50 ميجابكسل للكاميرا الأساسية. بالنسبة للكاميرا المقربة ، تحول هاتف Pixel 7 Pro من سوني IMX576 إلى مستشعر ISOCELL GM1 ، والذي يتميز بدقة 48 ميجابكسل وحجم 1/2 بوصة. يتميز بالتركيز التلقائي للكشف عن الطور ، وتسجيل الفيديو بدقة 4K ، وتسجيل الفيديو عالي الدقة بمعدل يصل إلى 120 إطارًا في الثانية.


 يبدو أن كلا الهاتفين Pixel 7 و Pixel 7 Pro يستخدمان كاميرا سيلفي ISOCELL 3J1 بدقة 11 ميجابكسل (1/3 بوصة) مع 1.22 ميكرون بكسل ، وضبط تلقائي للصورة ثنائية البكسل ، وتسجيل فيديو بدقة 4K.


ومن المثير للاهتمام ، أنه يبدو أن هناك جهاز Pixel ثالث يحمل الاسم الرمزي Lynx. تتميز بنفس الكاميرا الأساسية من سامسونج ISOCELL GN1 ولكنها تستخدم كاميرا تليفوتوغرافي سوني IMX787 وكاميرا أمامية IMX712 بدقة 13 ميجابكسل. يمكن أن يكون هذا الجهاز أيضًا مجرد سرير اختبار لاختبار أجهزة استشعار الكاميرا المختلفة.


تم الإبلاغ أيضًا عن اختبار الهاتف الذكي Pixel القابل للطي داخليًا. يبدو أنها تتميز بكاميرا أساسية من سامسونج ISOCELL GN1. يحتوي على مستشعر سوني IMX386 ultrawide وكاميرا تليفوتوغرافي Sony IMX363. يحتوي جهاز Pixel القابل للطي على كاميرا أمامية IMX355 بدقة 11 ميجابكسل. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق