اخر الاخبار

تحديث Galaxy A72 يجلب تحسينات الكاميرا و تصحيح الأمان لشهر يوليو

 

تحديث Galaxy A72 يجلب تحسينات الكاميرا و تصحيح الأمان لشهر يوليو


هل تواجه مشكلات في الكاميرا على هاتف Galaxy A72؟ أو قضايا الاستقرار العامة في الاستخدام العام؟ حسنًا ، لدى سامسونج إصلاحًا لكليهما في آخر تحديث لـ Galaxy A72 والذي يتم طرحه الآن في بعض البلدان ، مثل روسيا والهند.


يأتي تحديث Galaxy A72 الجديد مع إصدار البرنامج الثابت A725FXXU4BVG1 ، ويتضمن تصحيح الأمان لشهر يوليو 2022 ، والذي يعمل على إصلاح ثلاث نقاط ضعف حرجة لنظام التشغيل أندرويد وحوالي عشرين من الثغرات عالية الخطورة ، بالإضافة إلى 41 من نقاط الضعف والتعرض من سامسونج (والتي تؤثر على أجهزة Galaxy فقط).


يمكن الحصول على أحدث التحديثات عبر الهواء من إعدادات Galaxy A72 > قائمة تحديث البرامج. من المتوقع أن يتوسع الطرح للأسواق الأخرى في الأيام القليلة القادمة.


نظرًا لأن Galaxy A72 يخضع لجدول زمني للتحديث الأمني ​​ربع السنوي ، فمن الممكن ألا نرى أكثر من تحديث ثانوي آخر أو اثنين قبل أن ينتقل Galaxy A72 إلى Android 13 و One UI 5.0. نعم ، الجهاز متوافق مع Android 13 وأيضًا Android 14 ، وذلك بفضل تضمينه في سياسة سامسونج لثلاثة ترقيات رئيسية لنظام التشغيل لبعض أجهزتها.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق