اخر الاخبار

مراجعة Fotojet: أداة رسومية كاملة عبر الإنترنت

 

مراجعة Fotojet: أداة رسومية كاملة عبر الإنترنت


كانت الصور المجمعة هي الموضة لفترة من الوقت كوسيلة لتذكر وتسجيل الذكريات. من خلال وضع أكثر من صورة في إطارات كبيرة ، يمكن للأشخاص مشاركة العديد من الصور مع الأصدقاء والعائلة أثناء سرد قصتهم في نفس الوقت.


Fotojet هي أداة تسمح لك بجمع ذكرياتك الفوتوغرافية بطريقة إبداعية وفنية ، مما يتيح لك الاستمتاع بها إلى الأبد. من الاحتفالات العائلية إلى الإجازات أو الرحلات ، ستساعدك Fotojet على إنشاء ذكريات حقيقية وممتعة.


ما عليك سوى قضاء بضع دقائق على الصفحة www.fotojet.com وستكون قادرًا على تحويل صورك إلى صور مجمعة رائعة أو ملصقات أو أغلفة مجلات مزيفة أو رسوم هزلية أو بطاقات أعياد ميلاد أو بطاقات ذكرى أو بطاقات ميلاد أو أي نوع آخر من الصور والموضوع. يحتوي على جميع أنواع القوالب التي ستساعدك على توفير الوقت والجهد والمال.


واجهة Fotojet وميزاتها بديهية للغاية. عندما تبدأ في إنشاء مجمعة ، يكون لديك العديد من الأمثلة للرسم من الصور المجمعة الحديثة والإبداعية ثلاثية الأبعاد والبطاقات البريدية والملصقات وما إلى ذلك. من السهل تحديد القالب المفضل لديك وتطبيقه باستخدام صورك الخاصة. يمكنك ضبط الصور بحرية وبالطريقة التي تريدها حقًا ، بما في ذلك تحريكها وتدويرها وتطبيق التأثيرات وإضافة نص أو رسوم فنية وما إلى ذلك. عند الانتهاء من مشروعك ، يمكنك حفظه بتنسيق JPG / PNG ومشاركته عبر Facebook و Twitter و Pinterest أو Tumblr أو طباعته مباشرة.


ميزة Fotojet:

1. مجموعة واسعة من القوالب

2. الكل في واحد للكليات والملصقات والبطاقات البريدية ورسومات الويب وتحرير الصور

3. سهل الاستخدام - ما عليك سوى لوحة مفاتيح وماوس

4. الحفظ السريع وإمكانية مشاركته وكذلك طباعته


سلبيات:

لا يمكن إرسال الصور المحررة إلى أداة التصميم الجرافيكي أو الكولاج مباشرة.





مراجعة Fotojet: أداة رسومية كاملة عبر الإنترنت





يتوفر مصمم الرسوم ومحرر الصور FotoJet


بخلاف الصور المجمعة ، سيسمح لك هذا الموقع أيضًا بتغطية احتياجات التصوير الفوتوغرافي الأخرى التي قد تنشأ ، مثل الرسومات للشبكات الاجتماعية أو حتى تحرير الصور عبر الإنترنت.


مصمم جرافيك


تم تصميم FotoJet أيضًا بأداة تصميم رسومات يدوية. هذه الأداة مثالية للمدونين أو مستخدمي يوتيوب أو المسوقين لأنها تحتوي على قوالب للشبكات الاجتماعية الأكثر شهرة ، بما في ذلك Facebook و Twitter و Instagram و Youtube و Tumblr وما إلى ذلك ، سيكون عليك فقط تحديد القالب الخاص بك وتعديل التصميمات والمعلمات الخاصة بك لتحقيق عمل نهائي مثالي.


محرر الصور


لدى Forojet أيضًا أداة لتحرير صورك. إنه خيار بسيط لتنقيح الصور. تسهل هذه الأداة العديد من عمليات التحرير مثل التدوير ، وتأثيرات الصور والمرشحات ، وتغيير الحجم ، والقص ، والتعرض ، والملمس ، والمصغر ، وتغييرات التضمين وغيرها الكثير.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق