اخر الاخبار

تقرير: يتميز iPhone 14 Pro بشاشة تعمل دائمًا تعرض أدوات شاشة القفل الجديدة لنظام iOS 16

 

تقرير: يتميز iPhone 14 Pro بشاشة تعمل دائمًا تعرض أدوات شاشة القفل الجديدة لنظام iOS 16


من المتوقع على نطاق واسع أن تتميز طرز iPhone 14 Pro بشاشات تعمل دائمًا تتيح للمستخدمين عرض معلومات سريعة دون الحاجة إلى النقر لتنبيه الشاشة. في أحدث إصدار من رسالته الإخبارية Power On لـ بلومبرج ، قال مارك جورمان إن الميزة ستشمل دعم أدوات قفل الشاشة الجديدة لنظام iOS 16 للطقس واللياقة والمزيد.


يقول جورمان: "مثل ساعة آبل ، سيكون iPhone 14 Pro قادرًا على عرض عناصر واجهة مستخدم تعرض الطقس والتقويمات والأسهم والأنشطة وغيرها من البيانات بينما تظل الشاشة منخفضة السطوع ومعدل الإطارات". "وسيكون هناك إعداد - مثل ساعة آبل أيضًا - يمنع البيانات الحساسة من الظهور على شاشة القفل ليراها الجميع."


من المحتمل أيضًا أن تكون الشاشة التي تعمل دائمًا قادرة على إظهار الوقت والتاريخ ومؤشر الإشعارات غير المقروءة. تماشياً مع ساعة آبل ، التي تتميز بوضع العرض الدائم منذ السلسلة الخامسة ، من المحتمل أن تمنح آبل المستخدمين خيار تمكين أو تعطيل العرض الدائم على طرازات iPhone 14 Pro عبر تطبيق الإعدادات.


كما ذكر جورمان ، يجب أن يحافظ وضع العرض الدائم لـ iPhone 14 Pro على عمر البطارية مع مزيج من السطوع المنخفض ومعدل التحديث المنخفض. تم تقديم ProMotion في طرازات iPhone 13 Pro ، مما يسمح بانخفاض الشاشة إلى 1 هرتز عند الخمول.


من المحتمل أن تكشف آبل عن تشكيلة iPhone 14 الخاصة بها في سبتمبر كالمعتاد ، باستثناء أي اضطرابات رئيسية في سلسلة التوريد. من المتوقع أن تتميز طرازي Pro و Pro Max فقط بشاشات تعمل دائمًا ، ولكن يمكن أن تتدفق الميزة إلى الطرز القياسية في المستقبل.


قال جورمان أيضًا إن آبل تخطط لجهاز Mac mini جديد بشريحة M2 Pro ، وجهاز Apple TV جديد بشريحة A14 ، وجهاز HomePod مجدد ، والمزيد.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق