اخر الاخبار

يحصل Xiaomi Band 7 على ميزات جديدة عبر تحديث البرامج الثابتة

 

يحصل Xiaomi Band 7 على ميزات جديدة عبر تحديث البرامج الثابتة


في أواخر الشهر الماضي ، أطلقت شاومي سوار اللياقة Xiaomi Band 7 (المعروفة أيضًا باسم Mi Band 7) في الصين. أعلنت الشركة مؤخرًا أنها شحنت أكثر من مليون وحدة منذ طرح المنتج. واليوم ، شق الجهاز القابل للارتداء طريقه إلى الأسواق الدولية. والآن ، يتلقى متتبع اللياقة البدنية تحديثًا جديدًا للبرامج الثابتة.


بدأت شاومي في طرح تحديث جديد للبرامج الثابتة لـ Xiaomi Band 7 و Xiaomi Band 7 NFC ( لم يتم طرح إصدار Xiaomi Band 7 NFC في الأسواق العالمية بعد). ومع ذلك يصل التحديث بإصدار البرنامج الثابت 1.16.0.7.


وفقًا لسجل التغيير الرسمي ، فإن آخر تحديث للبرنامج يجلب عددًا كبيرًا من الإصلاحات وبعض الميزات الجديدة. مع التحديث الجديد ، يمكن للمستخدمين الآن تغيير شدة الاهتزاز في متتبع اللياقة البدنية نفسه. حتى الآن ، كان ذلك ممكنًا فقط عبر التطبيق المصاحب. من غير المعروف ما إذا كانت هذه الميزة ستتوفر لنماذج الجيل السابق.


علاوة على ذلك ، تم تحسين وجوه الساعة المدمجة. سيؤدي النقر فوق أحد المكونات إلى فتح الشاشة ذات الصلة. على سبيل المثال ، سيؤدي النقر على أحد أرقام معدل ضربات القلب في واجهة الساعة إلى فتح صفحة بيانات معدل ضربات القلب.


الميزة الجديدة الأخيرة هي إضافة تذكير باللياقة البدنية. إنه يهدف إلى تشجيع مرتديها على تحقيق أهدافهم المحددة.


عند الحديث عن الأخطاء ، يجلب التحديث الجديد إصلاحات لمشكلات إعادة التشغيل العشوائية ، ومحاذاة نصوص وجوه الساعة المضمنة في قسم التنبيه ، ومشكلة السطوع بعد الخروج من صفحة الدفع (إصدار NFC). أخيرًا وليس آخرًا ، يعمل التحديث أيضًا على تحسين طلاقة النظام.


بعد قولي هذا ، أريد أن أذكر أن شركة شاومي أطلقت سوار اللياقة Xiaomi Band 7 اليوم للأسواق العالمية ، ولكنها لم تطرح بعد (إصدار NFC) من Xiaomi Band 7 في الأسواق العالمية. استنادًا إلى الإصدارات السابقة من Mi Smart Band ، ستكشف شاومي النقاب عن Smart Band 7 NFC في وقت لاحق ، على الأرجح بالتعاون مع ماستركارد.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق