اخر الاخبار

يبدأ واتساب في طرح ميزة "صورة الغلاف" الجديدة لمستخدمي الأعمال على أندرويد

 

يبدأ واتساب في طرح ميزة "صورة الغلاف" الجديدة لمستخدمي الأعمال على أندرويد


في وقت سابق من هذا العام ، رأينا واتساب يختبر ميزة صورة الغلاف الجديدة لحسابات الأعمال على iOS وكذلك على سطح المكتب. الآن ، وفقًا للتقارير ، يقوم عملاق المراسلة المملوك لشركة Meta بطرح ميزة صورة الغلاف لمستخدمي الإصدار التجريبي من تطبيق واتساب لللأعمال على نظام أندرويد. التفاصيل في هذا المنشور.


 وفقًا لتقرير حديث صادر عن WABetaInfo ، يتضمن آخر تحديث لـ الإصدار التجريبي من تطبيق واتساب لللأعمال (الإصدار 2.22.14.6) لنظام أندرويد ميزة صورة الغلاف الجديدة.


يتيح لمستخدمي واتساب لللأعمال إضافة صورة غلاف إضافية إلى ملفاتهم الشخصية ، تمامًا مثل كيفية إضافة صور الغلاف لملف تعريف فيسبوك أو تويتر. تظهر صورة الغلاف كصورة واسعة خلف صورة الملف الشخصي وتوفر أسلوبًا مرئيًا إضافيًا لملفات تعريف الأعمال على واتساب.


لقد رأينا بالفعل كيف تعمل الميزة على iOS. يمكنك مشاهدة معاينة كيفية ظهور ميزة صورة الغلاف الجديدة على الإصدار التجريبي من تطبيق واتساب لللأعمال لنظام أندرويد أدناه مباشرة. على نظام أندرويد. 




يبدأ واتساب في طرح ميزة "صورة الغلاف" الجديدة لمستخدمي الأعمال على أندرويد





الآن ، فيما يتعلق بتوفر الميزة الجديدة ، يذكر WABetaInfo أن واتساب يقوم حاليًا بنشر الميزة لحسابات تجارية معينة ، بدءًا من اليوم. من المتوقع أن يتلقى المزيد من مستخدمي واتساب للأعمال نفس الشيء في الأسابيع المقبلة. لذلك ، إذا كنت تستخدم حساب أعمال واتساب وتنتظر بفارغ الصبر ميزة صورة الغلاف الجديدة على واتساب ، فتأكد من ترقب المزيد من التحديثات. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق