اخر الاخبار

قد يتيح لك واتساب قريبًا تصدير نسخة احتياطية من جوجل درايف

 

قد يتيح لك واتساب قريبًا تصدير نسخة احتياطية من جوجل درايف


تتضمن خارطة طريق واتساب لعام 2022 قائمة طويلة من الميزات ، والتي من المرجح أن تصل إلى جميع المستخدمين قريبًا أو لاحقًا. إحدى هذه الميزات التي يختبرها نظام المراسلة الأساسي هي لمستخدمي أندرويد بشكل أساسي. سيكون هذا خيارًا لتصدير نسخ احتياطية للدردشة من Google Drive. التفاصيل في هذا المنشور.


كشف تقرير صادر عن WABetaInfo أن واتساب يخطط لإضافة خيار جديد للأشخاص لتصدير نسخ احتياطية للدردشة من Google Drive إلى أجهزتهم. من المتوقع أن يحصل قسم النسخ الاحتياطي ضمن الإعدادات على خيار "تصدير نسخة احتياطية" الجديد ، والذي سيصدر جميع الدردشات والصور ومقاطع الفيديو والملفات من Google Drive. قام WABetaInfo بمشاركة لقطة شاشة لها ويمكنك التحقق منها أدناه.




قد يتيح لك واتساب قريبًا تصدير نسخة احتياطية من جوجل درايف




توفر المساحة السحابية من جوجل مساحة تخزين مجانية تبلغ 15 غيغابايت ويمكن لمن يعتمدون على هذه الميزة أن يجدوا هذا الخيار مفيدًا جدًا لأنه سيساعد في تحرير بعض المساحة. تأتي هذه المعلومات بعد شائعة سابقة أشارت إلى أن جوجل قد تبدأ في تقديم مساحة محدودة لتخزين نسخ واتساب الاحتياطية من خلال إنهاء الدعم غير المحدود للنسخ الاحتياطية. ومع ذلك ، لم يتم تقديم أي تحديث آخر لهذا الأمر حتى الآن. شيء واحد يجب ملاحظته هو أن هذه الميزة لا تزال قيد التطوير ، وبالتالي ، ستستغرق وقتًا كافيًا للوصول إلى جميع المستخدمين.


بالإضافة إلى ذلك ، قدم واتساب مرشح الدردشة غير المقروء للإصدار التجريبي من أندرويد. سيساعد هذا الأشخاص في العثور بسهولة على الدردشات غير المقروءة ، والتي تميل إلى الضياع عند ظهور محادثات جديدة. تم اختبار هذا في البداية من أجل النسخة التجريبية من واتساب سطح المكتب. هناك احتمالية أن يصل هذا إلى واتساب لنظام iOS أيضًا. ينضم المرشح الجديد إلى عوامل التصفية الحالية مثل الصور ومقاطع الفيديو والصوت والمزيد. هنا نظرة على ذلك.




قد يتيح لك واتساب قريبًا تصدير نسخة احتياطية من جوجل درايف




يجب أن تعلم أن الميزات المذكورة أعلاه هي جزء من الاختبارات ولا نعرف حقًا متى ستصبح متاحة كميزات رسمية. نتوقع الحصول على مزيد من التفاصيل حول هذا الأمر وسنحرص على تحديثك. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق