اخر الاخبار

يتيح لك WatchTube مشاهدة مقاطع فيديو يوتيوب على ساعة آبل

 

يتيح لك WatchTube مشاهدة مقاطع فيديو يوتيوب على ساعة آبل


بينما تحزم ساعة آبل الكثير من الميزات لمساعدة المستخدمين على تحقيق أقصى استفادة منها حتى بدون وجود هاتف قريب ، فإن مشاهدة مقاطع فيديو يوتيوب ليست واحدة منها. حسنًا ، ليس بعد الآن. أنشأ مطور تطبيقات مستقل تطبيقًا يسمى WatchTube يتيح لك مشاهدة مقاطع فيديو يوتيوب مباشرة من ساعة آبل.


WatchTube هو تطبيق جديد لـ ساعة آبل يمكنك استخدامه لضبط مقاطع الفيديو من ساعة آبل. تم تصميم التطبيق مع وضع عامل الشكل الصغير لـ ساعة آبل في الاعتبار ، ويعمل على نظام watchOS 6 والإصدارات الأحدث. يمكنك تنزيل التطبيق من App Store واختيار الانضمام إلى البرنامج التجريبي من خلال TestFlight.


في الوقت الحالي ، يتيح لك WatchTube البحث عن مقاطع الفيديو ومشاهدتها وعرض الأوصاف وتصفح موجز الصفحة الرئيسية والتحقق من سجل المشاهدة وعرض الاشتراكات وإبداء الإعجاب بمقاطع الفيديو. يأمل المطور في إضافة وضع صوت فقط لاستخدام التطبيق مع إيقاف تشغيل الشاشة في المستقبل. إحدى الميزات الرائعة الجديرة بالذكر هنا هي القدرة على إنشاء رموز QR لمقاطع الفيديو. بهذه الطريقة ، يمكن لأصدقائك بسهولة استخدام أي تطبيق ماسح ضوئي لرمز الاستجابة السريعة لفتح الفيديو من هواتفهم.


هناك أربعة أقسام في التطبيق ، وهي الصفحة الرئيسية والبحث والمكتبة والإعدادات. يمكن تخصيص قسم الصفحة الرئيسية لإظهار نوع مقاطع الفيديو التي تريد مشاهدتها. ومع ذلك ، لن تتمكن من ربط حسابك على يوتيوب بالتطبيق.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق