اخر الاخبار

يختبر تويتر رسميًا الملاحظات لنشر تغريدات أطول

 

يختبر تويتر رسميًا الملاحظات لنشر تغريدات أطول


في فبراير ، تم اقتراح أن تويتر سيسمح قريبًا للأشخاص بكتابة تغريدات أطول ونشرها. ظهرت الميزة مرة أخرى مؤخرًا والآن ، جعلها تويتر رسميًا في شكل ملاحظات. يتم الآن اختبار ملاحظات تويتر مع عدد قليل من الكتاب وستندرج تحت جناح جديد يسمى "الكتابة". التفاصيل في هذا المنشور.


ستتمكن مجموعة صغيرة من الأشخاص من رؤية خيار كتابة جديد على الجانب الأيسر من إصدار سطح المكتب من تويتر ، والذي سيمكنهم من إنتاج محتوى طويل ، والذي يمكن أن يصل إلى 2500 كلمة. العنوان يقتصر على 100 حرف. يمكن أن تتضمن الملاحظات أيضًا صورًا وملفات GIF وصورة رأس والمزيد.







بينما سيتمكن الأشخاص المحددون من استخدام الميزة ، يمكن لمعظم الأشخاص مشاهدتها بسهولة عبر بطاقات الملاحظات. سيظهر هذا في مخططك الزمني كتغريدة مع معاينات الملاحظات والروابط. هذا ممكن إذا كنت تتابع شخصًا يمكنه كتابة ملاحظات ، أو شخصًا قام بتغريد عنوان URL للملاحظة ، أو شخص أعاد تغريد أو نقل بطاقة ملاحظة. سيكون للملاحظات أيضًا عناوين URL فريدة ، والتي ستسمح للأشخاص بتصفح المحتوى دون الحاجة إلى زيارة تويتر.


ستتمكن أيضًا من مشاركة الملاحظات. ومع ذلك ، فإن الرد عليها ليس خيارًا في الوقت الحالي. سيتمكن الكتاب أيضًا من تحرير الملاحظات إذا لزم الأمر. بالإضافة إلى ذلك ، ستتم حماية التغريدات التي تحتوي على عناوين URL الخاصة بالملاحظات. أصدر تويتر صفحة الأسئلة الشائعة للحصول على كل الوضوح الذي تحتاجه. يمكنك التحقق من ذلك لمزيد من المعلومات.


ستساعد القدرة الجديدة على نشر محتوى أطول ، خاصةً عندما يكون الحد الأقصى لعدد الأحرف البالغ 280 حرفًا أقل من اللازم. بالإضافة إلى ذلك ، لن تكون هناك حاجة لإنشاء سلاسل رسائل أطول ، والتي قد يصعب متابعتها.


ومع ذلك ، لا نعرف متى ستصل ملاحظات تويتر إلى المزيد من المستخدمين. إنها حاليًا في مرحلة اختبار ويريد تويتر الحصول على تعليقات مناسبة لتحديد مصير الملاحظات. إذا ومتى أصبح ذلك رسميًا للجميع ، فيمكننا توقع بعض التغييرات ، والتي ستكون في الغالب تحسينات بعد التعليقات. سنبقيك على اطلاع بمزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق