اخر الاخبار

سيتم إيقاف تشغيل TweetDeck لنظام التشغيل Mac في 1 يوليو 2022

 

سيتم إيقاف تشغيل TweetDeck لنظام التشغيل Mac في 1 يوليو 2022


يُعد TweetDeck هو مدير حساب قوي على تويتر يتيح للمستخدمين استكشاف الشبكة الاجتماعية بميزات محددة للمستخدمين الأكثر تقدمًا مثل الأعمدة المتعددة لمراقبة حساب أو كلمة رئيسية معينة. لسوء الحظ ، أكد تويتر في وقت سابق من هذا الشهر أن TweetDeck لن يكون متاحًا لمستخدمي Mac.


أضاف تويتر لافتة زرقاء إلى الجزء العلوي من TweetDeck لـ Mac تؤكد بشكل أساسي أنه سيتم إغلاق التطبيق في 1 يوليو 2022. لا توجد تفاصيل حول سبب إيقاف تطبيق Mac ، لكن تويتر يوصي الآن مستخدمي Mac بالوصول إلى المنصة من خلال موقعها على شبكة الإنترنت.


بالنسبة لأولئك غير المدركين ، تم إصدار TweetDeck في عام 2008 من قبل المطور ايان دودسورث كعميل تويتر مستقل. في عام 2009 ، أنشأ دودسورث إصدارًا على iPhone من TweetDeck أصبح شائعًا جدًا في متجر التطبيقات. في عام 2011 ، استحوذ موقع تويتر رسميًا على TweetDeck وأعاد إطلاق التطبيق تحت علامته التجارية الخاصة.


في العام الماضي ، تمت إعادة تصميم TweetDeck بالكامل بواجهة جديدة تعتمد على موقع تويتر الحالي. يتضمن الإصدار الجديد علامة تبويب "Explore" مع الموضوعات الشائعة ، بالإضافة إلى دعم استطلاعات الرأي وصور GIF. وفقًا لبعض الشائعات ، كان تويتر يفكر في جعل TweetDeck حصريًا لمشتركي Twitter Blue ، والذي يكلف حاليًا 2.99 دولارًا شهريًا.


سيتعين على مستخدمي Mac الذين يعتمدون على TweetDeck البحث عن بديل آخر لاستبدال النظام الأساسي. هناك تطبيق Tweeten كتنزيل مجاني لنظامي التشغيل Mac و Windows ، ويمكنك الحصول عليه كملحق Chrome أيضًا. إذا جربت Tweeten وما زلت تفضل TweetDeck ، فسيعمل معك فقط كتطبيق على الويب.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق