اخر الاخبار

تعمل سبوتيفاي أخيرًا على جلب نشاط الأصدقاء إلى تطبيقها للجوّال من خلال "المجتمع"

 

تعمل سبوتيفاي أخيرًا على جلب نشاط الأصدقاء إلى تطبيقها للجوّال من خلال "المجتمع"


بصرف النظر عن الميزات الأخرى ، فإن الميزات الاجتماعية هي التي تجعل سبوتيفاي أفضل تطبيق لتدفق الموسيقى يمكن أن يكون لديك إما على هاتفك المحمول أو استخدامه على سطح المكتب. يمكنك مشاركة قوائم التشغيل الخاصة بك وحتى مشاهدة ما كان أصدقاؤك يستمعون إليه. ومع ذلك ، لم تكن الميزة الأخيرة متاحة لمستخدمي الجوال. لكن هذا سيتغير قريبًا.


وفقًا لتقرير جديد صادر عن TechCrunch ، تقوم سبوتيفاي أخيرًا بإحضار نشاط الأصدقاء إلى تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم باستخدام ميزة "المجتمع". والجدير بالذكر أن هذه الميزة متاحة بالفعل لإصدار سطح المكتب ، وستتوفر الآن قريبًا لمستخدمي سبوتيفاي على الأجهزة المحمولة.


باستخدام هذه الميزة ، سيتمكن مستخدمو سبوتيفاي من اكتشاف ما يستمع إليه أصدقاؤهم. تختبر سبوتيفاي حاليًا ميزة "المجتمع" ، والتي ستكون بمثابة توسيع لتطبيق نشاط الأصدقاء على سطح المكتب.


اكتشف كريس ميسينا على تويتر هذه الميزة في وقت سابق من هذا الشهر ، حتى قبل أن يعترف مسؤولو سبوتيفاي بهذه الميزة. ستكون قادرًا على عرض نشاط الاستماع الخاص بصديقك وتحديثات قوائم التشغيل العامة الخاصة بهم. يمكنك أيضًا مشاهدة الأغاني المختارة الأخيرة لصديقك وما يقوم ببثه بنشاط ، والذي سيشار إليه برمز معادل صوت متحرك بجوار اسمه.




تعمل سبوتيفاي أخيرًا على جلب نشاط الأصدقاء إلى تطبيقها للجوّال من خلال "المجتمع"




أثناء تطوير الميزة لمستخدمي سبوتيفاي على Android و iOS ، هناك خدعة يمكن من خلالها لمستخدمي iOS الوصول إلى الصفحة على الفور. ما عليك سوى كتابة "Spotify: community" في متصفح سفاري يفتح الصفحة. ومع ذلك ، فإن الصفحة لا تعمل حتى الآن ، ولا يبدأ تشغيل الأغاني عند بدء تشغيلها.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق