اخر الاخبار

يمكنك قريبًا الاستمتاع بصوت أكثر وضوحًا وطبيعية لمكالمات Google Meet

 

يمكنك قريبًا الاستمتاع بصوت أكثر وضوحًا وطبيعية لمكالمات Google Meet


إذا كنت تستخدم Google Meet لمكالمات الفيديو على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي أندرويد ، فيمكنك قريبًا الاستمتاع بصوت أكثر وضوحًا وطبيعية. حيث تعمل جوجل على توفير فصل استريو لتطبيق مكالمات الفيديو الخاص بها ، وقد يكون مفيدًا حقًا عندما يكون هناك عدة أشخاص في الإطار.


يخفي أحدث إصدار من تطبيق Google Meet على أندرويد رمزًا متعلقًا بـ "الصوت بكلتا الأذنين" أو "فصل الاستريو" ، وقد رصده الأشخاص في 9To5Google. تظهر السلاسل نفسها أيضًا في أحدث إصدار من تطبيق Gmail. عادةً ما ترسل تطبيقات مكالمات الفيديو صوتًا أحاديًا ، مما قد يجعل من الصعب فهم من يتحدث عندما يكون هناك أكثر من شخص في الإطار.


مع فصل الاستريو ، يلتقط التطبيق الصوت في القنوات اليمنى واليسرى ثم ينقله إلى الجانب الآخر. قد يسهل هذا كثيرًا تحديد من يتحدث عندما يكون هناك عدة أشخاص في الإطار ، على سبيل المثال في مكالمة عائلية أو مؤتمر عبر الفيديو في المكتب.


أعلنت جوجل قبل أيام قليلة أنها تخطط لدمج Google Duo في Google Meet. سيدعم التطبيق الموحد القادم مكالمات 1 إلى 1 ، مثل Google Duo حيث يتم ربط المكالمات برقم هاتف أو حساب بريد إلكتروني ، ومؤتمرات الفيديو على نطاق واسع من خلال رموز الاجتماعات.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق