اخر الاخبار

طرحت شركة أوبو هاتفًا ذكيًا جديدًا بميزانية محدودة يسمى Oppo A57 في الهند


طرحت شركة أوبو هاتفًا ذكيًا جديدًا بميزانية محدودة يسمى Oppo A57 في الهند


طرحت شركة أوبو هاتفًا ذكيًا جديدًا بميزانية محدودة يسمى Oppo A57 في الهند. يعد الهاتف الذكي جزءًا من سلسلة A للشركة ويأتي مع ميزات مثل الشحن السريع بقدرة 33 وات ، وذاكرة الوصول العشوائي الممتدة ، والمزيد. إليك نظرة على السعر والمواصفات والمزيد من التفاصيل.


يتميز هاتف Oppo A57 بتصميم اوبو جلو الذي يتضمن حواف مسطحة. يحتوي الهاتف على هيكل أنيق بسماكة 7.99 ملم ويأتي باللونين الأسود المتوهج والأخضر المتوهج. تتميز بشاشة 6.56 بوصة عالية الدقة مع نسبة 89.9 ٪ من الشاشة إلى الجسم ، و 269 بكسل في البوصة من كثافة البكسل ، وذروة سطوع تبلغ 600 شمعة. تأتي الشاشة مع دعم لمعدل التحديث التقليدي 60 هرتز.


 يتم تشغيل الهاتف بواسطة مجموعة شرائح MediaTek Helio G35 ثماني النواة ويأتي مزودًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيجا بايت وذاكرة تخزين 64 جيجا بايت. هناك أيضًا دعم لما يصل إلى 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الموسعة وما يصل إلى 1 تيرابايت من السعة التخزينية الإضافية.




طرحت شركة أوبو هاتفًا ذكيًا جديدًا بميزانية محدودة يسمى Oppo A57 في الهند




على الجهة الأمامية للكاميرا ، يتميز هاتف Oppo A57 بإعداد كاميرا مزدوجة ، بما في ذلك كاميرا أساسية بدقة 13 ميجابكسل وكاميرا أحادية بدقة 2 ميجابكسل. يوجد كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل. يأتي الجهاز مزودًا بخصائص الكاميرا مثل الوضع الليلي ، الوضع الرأسي ، الفاصل الزمني ، البانوراما ، والمزيد.


يحصل الهاتف على بطارية 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 33 واط. يُزعم أنها توفر شحنًا بنسبة 50 ٪ في 30 دقيقة ويمكن أن يسمح الشحن لمدة 15 دقيقة لمدة تصل إلى 4 ساعات من دفق الفيديو. ويعمل الهاتف بنظام ColorOS 12.1 استنادًا إلى أندرويد 12.


بالإضافة إلى ذلك ، يأتي هاتف Oppo A57 الجديد مزودًا بماسح ضوئي لبصمات الأصابع مثبت على الجانب وإلغاء تأمين الوجه ومكبر صوت استريو فائق ومقاومة الماء IPX4 ومقاومة الغبار IPX5 والمزيد.


سعر Oppo A57 هو 13999 روبية للطراز الفردي 4 جيجابايت ذاكرة رام + 64 جيجابايت ذاكرة تخزين داخلية. إنه متاح الآن للشراء في الهند عبر متجر Amazon و Flipkart و Oppo عبر الإنترنت.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق