اخر الاخبار

تقوم مايكروسوفت بإغلاق إنترنت إكسبلورر الأسبوع المقبل

 

تقوم مايكروسوفت بإغلاق إنترنت إكسبلورر الأسبوع المقبل


بعد إسقاط دعم Microsoft 365 على إنترنت إكسبلورر في أغسطس 2020 ، أعلنت مايكروسوفت عن الجدول الزمني لتقاعد متصفح الويب العام الماضي. وفقًا لمايكروسوفت ، ستتوقف معظم إصدارات Windows 10 عن دعم إنترنت إكسبلورر اعتبارًا من 15 يونيو 2022.


ومن ثم ، بعد الأسبوع المقبل ، لن تتمكن من استخدام إنترنت إكسبلورر وسيتم إعادة توجيه أولئك الذين ما زالوا يستخدمونه إلى متصفح Edge. شاركت مايكروسوفت جميع التفاصيل حول تأثير تقاعد IE في منشور مدونة رسمي العام الماضي.


الآن ، لم يكن موت إنترنت إكسبلورر مفاجئًا حيث كان متصفح الويب يكافح من أجل اللحاق بمنافسيه مثل جوجل كروم و فايرفوكس وحتى متصفح Edge المستند إلى Chromium من مايكروسوفت. نتيجة لذلك ، قامت الشركة بدمج وضع IE المدمج في Edge وشجعت مستخدمي Windows على التحول إلى الأخير قبل أن تغلق تطبيق إنترنت إكسبلورر الأصلي لأجهزة سطح المكتب.


تجدر الإشارة أيضًا إلى أنه على الرغم من أن تطبيق إنترنت إكسبلورر 11 لسطح المكتب سيتخلى عن الدعم لمعظم إصدارات Windows 10 ، فإنه سيستمر في دعم إصدارات Windows الأقدم مثل Windows 8.1 و Windows 7 ESU و Windows SAC و Windows 10 IoT LTSC.


 علاوة على ذلك ، يمكن للمستخدمين الذين يتطلعون إلى استخدام IE على إصدارات Windows غير المدعومة تمكين وضع IE المخصص في Edge Chromium لتحميل مواقع الويب والتطبيقات القديمة التي لا تعمل على Edge أو المتصفحات الأخرى المستندة إلى Chromium. بخلاف ذلك ، يمكنك استخدام Edge أو التبديل إلى أي متصفح حديث آخر على سطح المكتب بعد وفاة IE في الأيام القادمة. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق