اخر الاخبار

تقدم ميتا واجهات برمجة تطبيقات Instagram Reels للمطورين

 

تقدم ميتا واجهات برمجة تطبيقات Instagram Reels للمطورين


أعلنت ميتا أنها تبدأ غدًا بتقديم Reels APIs إلى عدة نقاط نهاية على Instagram Platform للمطورين. تقول الشركة إنها تقدم Reels APIs الجديدة بعد أن علمت من مجتمع مطوريها أن الفيديو القصير "Reels" هي أولوية قصوى. تعمل ميتا على توسيع نطاق دعم Reels لنشر المحتوى ، والرؤى ، وتعديل التعليقات ، والبحث عن علامة التصنيف ، واكتشاف الأعمال ، والإشارات والمزيد.


سيتمكن المطورون من استخدام واجهات برمجة التطبيقات لجدولة Reels والحصول على مقاييس التفاعل الاجتماعي لـ Reels. يمكن للمطورين أيضًا نشر Reels على حسابات إنستغرام للأعمال باستخدام واجهات برمجة التطبيقات الجديدة.


ستسمح واجهات برمجة التطبيقات أيضًا للمطورين بالرد على التعليقات وحذف التعليقات وإخفاء / إظهار التعليقات وتعطيل / تمكين التعليقات على Reels. بالإضافة إلى ذلك ، سيتمكن المطورون من العثور على ريلز العامة التي تم تمييزها بعلامات تصنيف محددة. سيتمكن المطورون أيضًا من تحديد ريلز التي تم فيها تمييز أو الإشارة إلى @ الاسم المستعار لنشاط تجاري أو منشئ في إنستغرام.


سيكون تحسين واجهة برمجة التطبيقات متاحًا للإصدار الحالي وجميع الإصدارات السابقة من Instagram Graph API ، والتي تسمح للمطورين بربط تطبيقاتهم بميزات ووظائف إنستغرام. تقول ميتا إن Reels ستصبح متاحة تلقائيًا للمطورين الذين لديهم بالفعل حق الوصول إلى واجهات برمجة التطبيقات القابلة للتطبيق. لن يحتاج المطورون إلى وضع تطبيقهم في مراجعة إضافية للتطبيق ، طالما تمت الموافقة على تطبيقهم بالفعل لمستويات الوصول إلى الأذونات المناسبة.


تقول الشركة في منشور على مدونة:

 "بدءًا من يوم غد ، 28 يونيو 2022 ، سنبدأ في تقديم Reels إلى عدة نقاط نهاية على منصة Instagram". "نتطلع دائمًا إلى تحسين تجارب نشر المحتوى والاستهلاك ، سواء كان الأشخاص يستخدمون Instagram محليًا ، أو عبر جهة خارجية. بعد أن نسمع باستمرار من مجتمع المطورين لدينا أن Reels هي أولوية قصوى ، يسعدنا تقديم Reels إلى عدد من نقاط النهاية التي قد تكون على دراية بها بالفعل ".


 اعتبارًا من الغد ، سيتمكن حوالي 25 ٪ من حسابات مستخدمي إنستغرام من الوصول إلى جميع واجهات برمجة تطبيقات Reels. سيتم طرح واجهات برمجة التطبيقات تدريجيًا إلى 100٪ من المستخدمين بحلول 6 تموز (يوليو).


يأتي إطلاق Reels APIs في الوقت الذي تراهن فيه شركة ميتا بشكل كبير على ميزة الفيديو القصير. كجزء من أرباحها للربع الأول من عام 2022 ، كشفت الشركة أن شركة Reels تشكل الآن أكثر من 20٪ من الوقت الذي يقضيه الأشخاص على إنستغرام.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق