اخر الاخبار

طرح التحديث الأمني لشهر يونيو 2022 لسلسلة Galaxy S20 الرائدة ، بدءًا من أوروبا

 

طرح التحديث الأمني لشهر يونيو 2022 لسلسلة Galaxy S20 الرائدة ، بدءًا من أوروبا


لقد كانت سامسونج بطيئة بعض الشيء في طرح التحديث الأمني ​​لشهر يونيو 2022 على أجهزتها ، لكن الشركة أخيرًا تعمل على تسريع الأمور والعودة إلى الوتيرة التي نتوقعها منها هذه الأيام عندما يتعلق الأمر بتحديثات البرامج. بدأ عدد قليل من الهواتف متوسطة المدى قبل عام 2022 في تلقي التحديث الأمني ​​لشهر يونيو هذا الأسبوع ، وقد أضافت سامسونج الآن سلسلة Galaxy S20 الرائدة إلى القائمة.


يبدو أن التحديث قد بدأ في الظهور في عدد قليل من الأسواق الأوروبية ، بما في ذلك سويسرا. يتم تحديث كل من متغيرات LTE و 5G من Galaxy S20 و S20 + و S20 Ultra ، مع رقم الإصدار الرياضي الجديد للبرامج الثابتة G98xxXXSEFVE6. تم استبعاد Galaxy S20 FE في الوقت الحالي ، لكن هذا سيتغير هذا قريبًا.


هذا التحديث يجلب فقط أحدث إصلاحات الأمان وليس لديه ما يقدمه من حيث الميزات الجديدة أو التحسينات غير المتعلقة بالأمان. يعمل تصحيح الأمان في يونيو 2022 على إصلاح بعض العيوب الأمنية في برامج سامسونج ، بما في ذلك بعض الثغرات المتعلقة بوظائف ماسح Bluetooth و Wi-Fi و QR. تم إصلاح خمس نقاط ضعف حرجة ، بالإضافة إلى 60 نقطة ضعف متفاوتة الخطورة.


يمكن لمالكي Galaxy S20 تنزيل التحديث الجديد على الهواء من إعدادات هواتفهم > قائمة تحديث البرامج. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق