اخر الاخبار

تقوم جوجل بإغلاق تطبيق Hangouts في نوفمبر من هذا العام

 

تقوم جوجل بإغلاق تطبيق Hangouts في نوفمبر من هذا العام


في بداية هذا العام ، أصبحت خدمة Hangouts من جوجل غير متاحه لمستخدمي خدمة تعاون Workspace. بدلاً من ذلك ، طُلب منهم استخدام برنامج الدردشة Google Chat الحديث. وأصبح من المعروف الآن أن جميع مستخدمي تطبيق Hangouts للجوال سيتعين عليهم فعل الشيء نفسه لأنه سيتوقف عن العمل في نوفمبر من هذا العام.


سيبدأ مستخدمو تطبيق Hangouts للجوال في تلقي إشعارات تطلب منهم تنزيل تطبيق Google Chat "قريبًا" ، وفقًا للإعلان. سيواجه مستخدمو إصدار الويب من Hangouts إشعارات بشأن النقل الوشيك لبياناتهم إلى Google Chat اعتبارًا من يوليو.


تقول جوجل ، أن الانتقال إلى Google Chat يفتح طرقًا جديدة وأفضل للتواصل والتعاون. على سبيل المثال ، يمكن للمستخدمين تعديل المستندات أو العروض التقديمية أو جداول البيانات من خلال التحرير جنبًا إلى جنب ، مما يسهل التعاون أثناء متابعة المحادثة.


تؤكد جوجل بالنسبة لمعظم الأشخاص ، أنه يتم ترحيل المحادثات تلقائيًا من Hangouts إلى Chat ، لذلك من السهل المتابعة من حيث توقفت. ومع ذلك ، تشجع المستخدمين الذين يرغبون في الاحتفاظ بنسخة من بيانات Hangouts الخاصة بهم على استخدام Google Takeout لتنزيل بياناتهم قبل أن يصبح Hangouts غير متاح في نوفمبر 2022 باتباع الإرشادات الموصى بها من جوجل.


 يمكنك زيارة مركز المساعدة للحصول على مزيد من المعلومات حول الاختلافات بين الدردشة و Hangouts ، والمخططات الزمنية للترحيل ، ولماذا توصي جوجل بتنزيل بيانات Hangouts الخاصة بك.


تم طرح تطبيق Google Hangouts في عام 2013. ولم يحظى التطبيق بشعبية كبيرة وتم انتقاده كثيراً. وها هو الآن ينضم إلى خدمات Google الميتة الأخرى ، ليتم دفنة قريباً كما يقال في مقبرة جوجل.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق