اخر الاخبار

تتيح لك خرائط Google الآن معرفة جودة الهواء (AQI) من حولك

 

تتيح لك خرائط Google الآن معرفة جودة الهواء (AQI) من حولك


أعلنت جوجل في مدونتها الرسمية أن المستخدمين سيكونون قادرين الآن على تتبع جودة الهواء (AQI) من حولهم باستخدام خرائط Google. ستكون هذه الميزة ذات فائدة كبيرة للأشخاص الذين يواجهون مشاكل في الجهاز التنفسي. يتم طرح ميزة جودة الهواء في خرائط Google على نطاق واسع لنظام أندرويد في الولايات المتحدة.


وتجدر الإشارة إلى أنك ستحصل على معلومات مفصلة حول جودة الهواء ، سواء كان ملوثًا بالدخان أو مدخنًا أو سيئًا أو رائعًا للتوجه إلى الخارج. علاوة على ذلك ، سيعرض أيضًا أرقام مؤشر جودة الهواء (من 0 إلى 400+) جنبًا إلى جنب مع معلومات الأنشطة الخارجية ، ومتى تم تحديث المعلومات ، والروابط لمعرفة المزيد.


توجد أيقونة خضراء لجودة الهواء في الزاوية اليمنى السفلية إلى جانب النقل العام ومعلومات COVID-19 وحرائق الغابات. تأتي البيانات من وكالات حكومية موثوقة ، بما في ذلك وكالة حماية البيئة (EPA) و PurpleAir في الولايات المتحدة. لمعلوماتك ، PurpleAir هي شبكة مستشعرات منخفضة التكلفة توفر رؤية شديدة المحلية للظروف.




تتيح لك خرائط Google الآن معرفة جودة الهواء (AQI) من حولك




يمكنك إضافة طبقة جودة الهواء إلى خريطتك بمجرد النقر على الزر الموجود في الزاوية اليمنى العليا. ثم حدد جودة الهواء ضمن تفاصيل الخريطة. في الأشهر التالية ، ستعرض خرائط Google أيضًا بيانات الدخان عبر الولايات المتحدة ، والتي تم الحصول عليها من الإدارة الوطنية للمحيطات والغلاف الجوي على بحث Google.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق