اخر الاخبار

يحصل Galaxy Tab Active Pro على تحديث أمني لشهر يونيو 2022

 

يحصل Galaxy Tab Active Pro على تحديث أمني لشهر يونيو 2022


كان جهاز Galaxy Tab S7 هو أول سلسلة أجهزة لوحية تحصل على التحديث الأمني ​​لشهر يونيو 2022 من سامسونج. الآن ، بدأت الشركة الكورية الجنوبية في طرح تحديث البرنامج الجديد لسلسلة Galaxy Tab Active Pro في المملكة المتحدة. ومن المتوقع أن يتوسع طرح التحديث في العديد من الأسواق في الأيام القادمة.


يأتي آخر تحديث لبرنامج Galaxy Tab Active Pro مع إصدار البرنامج الثابت T540XXS3CVE1. بالنسبة إلى متغير LTE من الجهاز اللوحي ، يأتي البرنامج الجديد مع إصدار البرنامج الثابت T545XXS3CVE1_B2BF. يجلب التحديث تصحيح الأمان لشهر يونيو 2022 الذي يعمل على إصلاح أكثر من 66 ثغرة أمنية تم العثور عليها في أجهزة Galaxy. قد يتضمن أيضًا إصلاحات عامة للأخطاء وتحسينات لاستقرار الجهاز.


إذا كان لديك جهاز Galaxy Tab Active Pro وإذا كنت تعيش في المملكة المتحدة ، فيمكنك تنزيل آخر تحديث للبرنامج وتثبيته من خلال الانتقال إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والضغط على التنزيل والتثبيت. من المتوقع أن يتوسع طرح التحديث في العديد من الأسواق في الأيام القادمة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق