اخر الاخبار

يجلب تحديث يونيو 2022 لسلسلة Galaxy S22 تحسينات مختلفة للكاميرا

 

يجلب تحديث يونيو 2022 لسلسلة Galaxy S22 تحسينات مختلفة للكاميرا


أعلنت شركة سامسونج أن تحديث البرنامج لشهر يونيو 2022 لسلسلة Galaxy S22 سيحقق تحسينات مختلفة للكاميرا. بدأ التحديث في كوريا الجنوبية اليوم ، ويمكن أن يصل إلى أسواق أخرى في غضون الأسابيع القليلة المقبلة.


تحديث البرنامج الجديد لهواتف Galaxy S22 و Galaxy S22 Plus و Galaxy S22 Ultra يحمل إصدار البرامج الثابتة S90xNKSU1AVF1 في كوريا الجنوبية. بعد تثبيت هذا التحديث ، من المفترض أن تقدم كاميرا Galaxy S22 صورًا بدرجة وضوح طبيعية وتباين محسّن. كما أنه يصلح الخطأ الذي توقف عن التقاط الصور بعد لقطة واحدة فقط في وضع اللقطة الواحدة.


قالت شركة سامسونج إنها حسنت أيضًا أداء توازن اللون الأبيض التلقائي بحيث يبدو البيض أكثر طبيعية أثناء التقاط صور للكلاب. قامت الشركة أيضًا بتحسين استخدام الذاكرة أثناء تسجيل مقاطع الفيديو. سيتم تحسين أداء الكاميرا الإجمالي وصور الوضع الرأسي مع هذا التحديث الجديد. يبدو أن هذا تحديث ضخم ، حيث وصل حجم التنزيل إلى 1.7 جيجابايت.


إذا كنت من مستخدمي سلسلة Galaxy S22 في كوريا الجنوبية ، فيمكنك قريبًا تنزيل تحديث البرنامج الجديد وتثبيته من خلال الانتقال إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والضغط على التنزيل والتثبيت.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق