اخر الاخبار

يحصل Galaxy Note 10 الآن على تحديث الأمان لشهر يونيو 2022

 

يحصل Galaxy Note 10 الآن على تحديث الأمان لشهر يونيو 2022


يتم تحديث واحد من آخر هواتف Galaxy Note الذكية مع تصحيح أمان جديد. بعد تلقي أكثر من اثني عشر من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من طراز Galaxy التحديث الأمني ​​لشهر يونيو 2022 ، تقدم سامسونج الآن Galaxy Note 10 معاملة مماثلة.


التحديث الجديد متاح لـ Galaxy Note 10 في سويسرا. يحمل إصدار البرنامج الثابت N970FXXS8HVE9. يجب أن يصل التحديث نفسه في النهاية إلى متغير Galaxy Note 10+ وسيصل إلى المزيد من الأسواق قريبًا.


يشير سجل التغيير في سامسونج إلى تحسين الأمان فقط ، لذلك لا تتوقع ظهور أي ميزات One UI جديدة في Galaxy Note 10. بقدر ما يتعلق الأمر بالأمان ، يعالج تصحيح الأمان في يونيو 2022 العديد من المشكلات المتعلقة بالبلوتوث و Wi-Fi وماسح رمز الاستجابة السريعة والجوانب الأخرى لنظام التشغيل أندرويد وواجهة مستخدم واحدة.


كالعادة ، يجب أن يحصل العملاء على تحديث عندما يصل التحديث إلى أجهزتهم ، ولكن يمكنهم أيضًا محاولة تحديث الهاتف عن طريق فتح تطبيق الإعدادات ، والوصول إلى "تحديث البرنامج" ، والنقر على "تنزيل وتثبيت".


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق