اخر الاخبار

ستعتمد آبل على لوحات OLED من سامسونج لجميع متغيرات iPhone 14 الأربعة

 

ستعتمد آبل على لوحات OLED من سامسونج لجميع متغيرات iPhone 14 الأربعة


سيكون لدى Samsung Display عشرات الملايين من طلبات لوحات OLED للوفاء بها لشركة آبل في وقت لاحق من هذا العام. تقوم شركة آبل بإعداد سلسلة iPhone 14 للسوق ، ويمكن أن تكون Samsung Display هي المورد الأساسي لوحات OLED.


كانت شركة BOE Technology تخطط على ما يبدو لتزويد شركة آبل بلوحات OLED لمجموعة iPhone 14 ، ولكن كان على شركة آبل التراجع بسبب تغييرات التصميم. (عبر أخبار كوريا IT)


يقال الآن أن Samsung Display تتولى المهمة بدلاً من BOE. تستعد شركة التكنولوجيا الكورية العملاقة لشحن ما يقدر بنحو 80 مليون لوحة OLED لسلسلة iPhone 14. يجب أن يبدأ الإنتاج الضخم للوحات OLED في الربع الثالث من عام 2022. يمكن أن تصل تشكيلة iPhone 14 إلى السوق في وقت ما في النصف الثاني من العام.


وفقًا لمطلعين في الصناعة ، ستشحن Samsung Display ما يقرب من 38 مليون لوحة OLED لطرازات iPhone 14 و iPhone 14 Plus. سيتم تغطية الطلبات المتبقية بواسطة iPhone 14 Pro و 14 Pro Max.


تعمل سامسونج جنبًا إلى جنب مع موردي المواد لشركة آبل ، بما في ذلك دوكسان نيولوكس و سامسونج SDI و Solus Advanced Materials ، للوصول إلى هدف تصنيع OLED. بالتوازي مع ذلك ، تقوم Samsung Display أيضًا بتزويد سامسونج للإلكترونيات بلوحات OLED قابلة للطي لجهاز Galaxy Z Fold 4 القادم و Galaxy Z Flip 4. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق