اخر الاخبار

تطبيق أندرويد أوتو لشاشات الهاتف "سيتوقف عن العمل قريبًا"

 

تطبيق أندرويد أوتو لشاشات الهاتف "سيتوقف عن العمل قريبًا"


قدمت جوجل أندرويد أوتو في عام 2015 كطريقة لاستخدام الخرائط والتنقل وتشغيل الموسيقى على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد دون الكثير من التشتيت. لقد قدمت عناصر واجهة مستخدم أكبر لتجربة مشاهدة أفضل. ومع ذلك ، تقوم الشركة الآن بإغلاق التطبيق المصمم لشاشات الهاتف.


يتم إغلاق تطبيق أندرويد أوتو لشاشات الهاتف ولا يمكنك استخدامه بعد الآن. يقتصر تطبيق أندرويد أوتو الأصلي الآن على أنظمة المعلومات والترفيه داخل السيارة. قبل بضع سنوات ، توقفت جوجل عن تقديم واجهة مستخدم محسّنة للسيارة في تطبيق أندرويد أوتو ولكنها استمرت في تقديم واجهة مستخدم مماثلة عبر أندرويد أوتو لشاشات الهاتف منفصلة.


كان تطبيق أندرويد أوتو لشاشات الهاتف غير متوافق بالفعل مع أندرويد 12. قبل أيام قليلة ، بدأ مستخدمو التطبيق في رؤية رسالة مفادها أن أندرويد أوتو لشاشات الهاتف سيتوقف عن العمل قريبًا. الآن ، دخل هذا التغيير حيز التنفيذ وتوقف التطبيق عن العمل حتى على الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد 11 والإصدارات السابقة.


ومع ذلك ، كبديل ، يمكن للأشخاص استخدام "وضع القيادة" في "مساعد Google" على شاشات هواتفهم الذكية. إنها تقدم واجهة مستخدم مماثلة مع عناصر كبيرة ، لكنها لا تزال ليست بديلاً للمثل بالمثل ، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى الطريقة التي يتم بها تنفيذ الأشياء.


يصعب تشغيل وضع القيادة في مساعد Google نظرًا لعدم وجود رمز مخصص في درج التطبيق. يمكنك بدء تشغيله بقول "Hey Google ، ابدأ تشغيل وضع القيادة". بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكن استخدامه في الوضع الأفقي ، وهو عيب كبير. بينما يتم دعم معظم خدمات الموسيقى ، تفتقر واجهة المستخدم الجديدة إلى تجربة تطبيق كامل ، وتقدم فقط الألبومات وقوائم التشغيل الموصى بها.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق