اخر الاخبار

تبدأ مايكروسوفت في طرح تطبيق Outlook التجريبي المعاد تصميمه لنظام التشغيل Windows

 

تبدأ مايكروسوفت في طرح تطبيق Outlook التجريبي المعاد تصميمه لنظام التشغيل Windows


تطرح مايكروسوفت إصدارًا محدثًا من تطبيق Outlook لسطح المكتب لنظام Windows إلى مشتركي Office Insider المسجلين في قناة Beta. لكي نكون واضحين ، هذا تحديث لبرنامج Outlook نفسه وليس بعد بديلاً لتطبيق Mail المضمن في Windows 11. التطبيق الجديد مطابق تقريبًا للإصدار الذي تم تسريبه قبل أسبوعين ، ولكن هناك بعض الاختلافات الملحوظة.


الاعتماد على إصدار الويب من Outlook يعني أنك تحصل على الكثير من الميزات المتوفرة أيضًا على الويب. على سبيل المثال ، يأتي الإصدار الجديد من Outlook مع دعم لمكونات Microsoft Loop (المعروفة سابقًا باسم Fluid framework). هذه أجزاء من المعلومات يمكن مشاركتها عبر الأسطح المختلفة ، مثل Outlook و Teams ، مع دعم التحرير في الوقت الفعلي الذي يستمر عبر تلك الأسطح.


تشمل الميزات الجديدة الأخرى القادمة من الويب التقويم وطريقة عرض المهام الواجبة. باستخدام طريقة عرض التقويم ، يمكنك بسهولة مشاهدة جميع الأحداث القادمة ، مرتبة حسب اليوم أو الأسبوع أو الشهر.


 هناك أيضًا طريقة عرض اللوحة الجديدة تمامًا ، والتي تتيح لك تنظيم العناصر المهمة بأي طريقة تجعلها أكثر منطقية للبقاء على رأس مهامك ، في عرض اللوحة ، يمكنك الحصول على التقويم وقوائم المهام المتعددة و جميع الملاحظات مرئية حتى تتمكن من متابعة مهامك. يمكن أيضًا الوصول إلى التقويم وقوائم المهام عبر لوحة جانبية حتى تتمكن من إنشاء عناصر مهام أو أحداث بسرعة استنادًا إلى رسالة بريد إلكتروني تلقيتها.


يعمل تطبيق Outlook الجديد أيضًا على تسهيل إرفاق الملفات والمستندات باستخدام إشارات @ ، على غرار الطريقة التي يمكنك بها إضافة شخص إلى المحادثة. هناك أيضًا ميزة ذكية حيث ، إذا تلقيت بريدًا إلكترونيًا يعتبر مهمًا ونسيت الرد عليه ، فسيذكرك Outlook بإلقاء نظرة عليه. وإذا كنت بحاجة إلى تذكير نفسك بشيء مهم ، فإن تطبيق Outlook الجديد يدعم أيضًا تثبيت الرسائل في أعلى صندوق الوارد الخاص بك. يمكنك الآن أيضًا الرد على أهم طلبات الاجتماع عن طريق السماح للأشخاص بمعرفة ما إذا كنت ستحضر شخصيًا أو افتراضيًا.


كما ذكرنا ، يتم توريث معظم هذه الميزات للتو من إصدار الويب من Outlook ، وأصبح من الواضح أن "One Outlook" الذي سمعنا عنه بدأ يؤتي ثماره بالفعل. ستصبح هذه الواجهة المستندة إلى الويب في النهاية هي التجربة الافتراضية لجميع عملاء Outlook لسطح المكتب ، بما في ذلك تطبيق Mail المدمج في Windows 11. هذا التطبيق الذي تم تسريبه لا يزال يوضح أنك تنظر إلى صفحة ويب بسبب الشريط الموجود في الأعلى من نافذة التطبيق ، ولكن في هذا الإصدار ، يندمج هذا الشريط في شريط العنوان بشكل أفضل ، لذا يبدو أنه تطبيق عادي.


على غرار التطبيق الذي تم تسريبه منذ بضعة أسابيع ، لا تزال تجربة Outlook الجديدة هذه لنظام التشغيل Windows متاحة فقط لمستخدمي المؤسسات ، وسيتعين عليك أن تكون في القناة التجريبية لبرنامج Office Insider حتى تجربها. إذا كنت كذلك ، فسترى مفتاح تبديل بالقرب من أعلى النافذة يسمح لك بتجربة التجربة الجديدة ، ويمكنك دائمًا التبديل مرة أخرى إذا لم تعجبك.


لمعرفة المزيد الإصدار المحدث من تطبيق Outlook من هنا


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق