اخر الاخبار

مايكروسوفت تطور دونجل بث منخفض التكلفة لأجهزة إكس بوكس

 

مايكروسوفت تطور دونجل بث منخفض التكلفة لأجهزة إكس بوكس


يعد Xbox من مايكروسوفت بالتأكيد أحد أشهر أجهزة الألعاب في العالم. مع Xbox Series S ، الذي تم تقديمه في عام 2020 ، يتمتع العملاء بخيار أكثر بأسعار معقولة للعب ألعاب وحدة التحكم. تريد مايكروسوفت الآن تقديم تجربة Xbox لعدد أكبر من الأشخاص حيث تعمل الشركة على جهاز بث جديد منخفض التكلفة للتنافس مع Apple TV.


كشفت مايكروسوفت أنها تعمل بنشاط على أجهزة Xbox الجديدة. يبدو جهاز البث ، الذي يحمل الاسم الرمزي "Keystone" ، مشابهًا لـ Chromecast و Google Stadia من حيث أنه سيتصل بأي تلفزيون أو شاشة عبر HDMI ، مما يسمح للمستخدمين بالاستفادة من كتالوج ألعاب مايكروسوفت الواسع ، بالإضافة إلى أي محتوى بث آخر يختاره لاستضافته.


لم تقدم الشركة أي تفاصيل أخرى حول الدونجل أو موعد إطلاق محتمل ، لكنها قالت إنها اتخذت قرارًا مؤخرًا "بالابتعاد" عن رؤيتها الأصلية للجهاز ، مما سيسمح لها "بتقديم ألعاب Xbox Cloud. لمزيد من اللاعبين حول العالم في المستقبل. "


إلى جانب الوصول إلى ألعاب وحدة التحكم الثلاثية A ، من المرجح أن يتضاعف جهاز مايكروسوفت كجهاز فك التشفير يمكن للمستخدمين من خلاله الوصول إلى خدمات البث الشهيرة بالإضافة إلى تطبيقات الوسائط الخاصة بالشركة مثل Microsoft Movies & TV.


كانت آبل في وقت ما تعمل على دونجل Apple TV‌ منخفض التكلفة ، لكن تم التخلي عن هذه الخطط. تخطط آبل الآن لإطلاق نسخة جديدة من Apple TV في النصف الثاني من عام 2022 ، وفقًا لمحلل آبل مينغ تشي كو. يعتقد كو أن Apple TV‌ الجديد سيكون له هيكل تكلفة محسّن ، مما يشير إلى نقطة سعر أقل من Apple TV الحالي (أقل من 179 دولارًا) الأكثر تنافسية مع مشغلات الوسائط المتدفقة الأخرى.


بغض النظر عن الشكل الذي يبدو عليه الإصدار القادم من Apple TV‌ ، فإن منصة الألعاب القائمة على الاشتراك من آبل (أبل آركيد) ستكافح للتنافس مع دونجل مايكروسوفت الذي يمكنه بث العناوين بما في ذلك فورتنايت و هيلو و نيد فور سبيد ​​و ذا سيمز والعديد من ألعاب Xbox الشائعة الأخرى.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق