اخر الاخبار

يقال إن Pixel Watch من جوجل ستحزم مجموعة شرائح قديمة

 

يقال إن Pixel Watch من جوجل ستحزم مجموعة شرائح قديمة


تم الكشف أخيرًا عن ساعة جوجل Pixel Watch التي طال انتظارها في مؤتمر Google I / O لهذا العام ، على الرغم من أن الشركة كانت حريصة بشكل خاص على مواصفاتها. في الواقع لا نعرف الكثير عنها ، بصرف النظر عن حقيقة أنه سيتم إطلاقها أيضًا جنبًا إلى جنب مع سلسلة Pixel 7. الآن ، يشير تقرير جديد من 9to5Google إلى أنها ستحزم مجموعة شرائح قديمة Exynos 9110 ، وهي مجموعة شرائح تم إطلاقها قبل أربع سنوات.


في حين أنه من المحبط بوضوح عدم قيام شركة جوجل بتعبئة أحدث مجموعة شرائح Exynos W920 في أول ساعتها الذكية ، إلا أن هناك أسبابًا محتملة لذلك. السبب الأكثر ترجيحًا هو أن Pixel Watch كانت قيد التطوير لفترة طويلة جدًا. كانت الشركة تخطط لذلك منذ أول هاتف ذكي من Google Pixel ، وانتشرت الشائعات مرة أخرى في عام 2018 قبل إطلاق سلسلة Pixel 3.


بالنظر إلى كل ذلك ، من المحتمل جدًا أن يتم تطوير هذا على أجهزة قديمة لأنه من الناحية الفنية جهاز قديم. كما ذكرت 9to5Google ، بدأت Pixel Watch في التطوير مع Android 9 Pie. إذا تحولت جوجل في النهاية إلى Exynos W920 ، فقد يؤدي ذلك إلى تأخير التطوير أكثر.



ليس كل شيء سيئا بالرغم من ذلك. تم تصميم Exynos 9110 على عملية 10 نانومتر ، مع تعبئة نوى Cortex-A53. هذا يعني أنه أكثر كفاءة من أحدث عروض كوالكوم ، ونأمل أن يقترن بشكل جيد مع بطارية 300 مللي أمبير في الساعة. كمرجع ، أحدث شريحة يمكن ارتداؤها من كوالكوم هي Snapdragon Wear 4100 Plus ، تم إنتاجها باستخدام عملية 12 نانومتر وتعبئة أربعة أنوية Cortex-A53.


في الواقع ، المشكلة الوحيدة في حالة ساعة Pixel Watch هي أنه من المحتمل ألا تكون قادرة على التنافس مع أفضل منتج من سامسونج ، مع توقع إطلاق سلسلة Galaxy Watch 5 في وقت ما قبل ساعة Pixel Watch. من المحتمل أن يحزم Galaxy Watch 5 ، على الأقل ، Exynos W920 مما يعني أنه لا يزال يتفوق على Exynos 9110 ، على الرغم من أنه ربما ليس بكمية كبيرة في الاستخدام في العالم الحقيقي.


سننتظر لنرى ما إذا كانت الشائعات صحيحة ، وإذا كان الأمر كذلك ، فما الذي يمكن أن تحققه Google بشريحة أقدم.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق