اخر الاخبار

ظهرت خيارات الألوان المزعومة لهواتف سامسونج القابلة للطي من الجيل الرابع

 

ظهرت خيارات الألوان المزعومة لهواتف سامسونج القابلة للطي من الجيل الرابع


من المقرر إطلاق هواتف سامسونج القابلة للطي من الجيل الرابع في وقت لاحق من هذا العام تحت مسمى "Galaxy Z Fold 4" و "Galaxy Z Flip 4". ظهرت خيارات الألوان المزعومة لكل من الأجهزة القابلة للطي مؤخرًا على تويتر ، ويمكن أن يعود خيار اللون الذهبي هذا العام.


يقال إن Galaxy Z Fold 4 سيكون متاحًا في ثلاثة خيارات للألوان ، وهي البيج والأسود والرمادي. من ناحية أخرى ، سيظهر Galaxy Z Flip 4 في السوق بأربعة خيارات للألوان ، وهي الذهبي ، والرمادي ، والأزرق الفاتح ، والبنفسجي الفاتح ، عبرDSCCRoss.


سبق أن استخدمت سامسونج خيار اللون الذهبي لجهاز Galaxy Z Flip الأصلي. لم يقدم Galaxy Z Flip 3 خيارًا للون الذهبي ولكن تم مزجة على الأقل في الولايات المتحدة ، من خلال إصدار طبعة مخصصة ، الذي يتيح للعملاء مزج الألوان ومطابقتها في ما يصل إلى 49 مجموعة.


لا تزال خيارات الألوان لجهاز سامسونج القابل للطي الثالث لعام 2022 غير معروفة. بعد كل شيء ، لا تزال فكرة أن سامسونج يمكنها إطلاق هاتف ثالث قابل للطي موضع تساؤل ، لكن الأدلة المبكرة تشير إلى أن الشركة قد استوعبت الفكرة على الأقل.


بالعودة إلى Galaxy Z Flip 4 ، نتساءل أيضًا عما إذا كان الجهاز القادم سيحتوي على مزيج من لونين مع شاشة غطاء سوداء ، على غرار الطراز الثالث في السلسلة. من المرجح أن تتسرب تفاصيل التصميم الدقيقة هذه قبل حدث Unpacked التالي ، لذا ترقبوا ذلك.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق