اخر الاخبار

سلسلة iPhone 11 تنتهي بعد حدث سبتمبر وفقًا لجدول آبل 2022

 

سلسلة iPhone 11 تنتهي بعد حدث سبتمبر وفقًا لجدول آبل 2022


ستشق سلسلة iPhone 11 طريقها قريبًا إلى مقبرة الهواتف الذكية القديمة وفقًا لـ iDropNews. مع احتمال ظهور سلسلة iPhone 14 في سبتمبر ، سيصبح متجر الشركة مقتض جدًا إذا تم السماح لأجهزة iPhone القديمة بالبقاء هناك. لذلك ، من الناحية المنطقية ، ستكون سلسلة iPhone 11 هي التي ستفسح المجال لسلسلة iPhone 14.


بالإضافة إلى تقاعد iPhone 11 ، يعتقد المصدر نفسه أنه سيكون هناك بعض حركة الأسعار على سلسلة iPhone 12. يمكن أن ينتقل iPhone 12 من 699 دولارًا أمريكيًا إلى 599 دولارًا أمريكيًا لجعله صفقة أفضل كجهاز محتمل للمبتدئين في النظام البيئي لشركة آبل ، بينما قد يشهد iPhone 12 mini انخفاض سعره إلى 499 دولارًا أمريكيًا. لكن سيظل هاتف iPhone SE 2022 مدفوعًا بشدة للعملاء الذين يزورون المتاجر لدعم والحفاظ على جدواها المشكوك فيها.


أخيرًا وليس آخرًا ، سيعمل نطاق iPhone 13 ببساطة على تبديل درجة في ترتيب اختيار iPhone. حققت السلسلة نجاحًا هائلاً ، على الصعيدين النقدي والتجاري ، حيث تم شحن ما يقدر بـ 40 مليون وحدة في فترة عطلة 2021 وحدها. من الواضح أيضًا أن جهاز iPhone 13 mini سيظل متاحًا ، على الرغم من وجود احتمال لتخفيض السعر بمقدار 100 دولار أمريكي عبر النطاق لتخفيف المزيد من الخيارات لمشتري iPhone في المستقبل.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق