اخر الاخبار

تسهل ميزة القصص الديناميكية الجديدة في سناب شات مواكبة الأخبار العاجلة

 

تسهل ميزة القصص الديناميكية الجديدة في سناب شات مواكبة الأخبار العاجلة


قد لا تكون سناب شات أكبر منصة للتواصل الاجتماعي ، لكنها لا تزال تحظى بشعبية كبيرة بين المراهقين والشباب ، خاصة في أسواق مثل الولايات المتحدة والهند. على الرغم من هذا ، يستمر سناب شات في ابتكار ميزات مبتكرة. قدمت الشركة مؤخرًا عدسة جديدة لمساعدتك على تعلم لغة الإشارة الأمريكية. والآن يطلقون ميزة "القصص الديناميكية".


القصص الديناميكية في سناب شات هي ميزة جديدة تستهدف الناشرين وغرف الأخبار. يستخدم موجز RSS لإنشاء القصص تلقائيًا استنادًا إلى المقالات المنشورة بواسطة منشور شريك. يقول سناب شات إن التنسيق الجديد يسمح لمواقع الأخبار والمجلات بنشر الأخبار العاجلة وجرعة يومية من المحتوى على سناب شات في أسرع وقت ممكن مع خفض تكاليفها بشكل كبير.


"تتوفر هذه القصص في موجز (يكتشف) ، ويتم تحديثها في الوقت الفعلي ، مما يعني أنه يمكن لمستخدمي سناب شات مواكبة آخر الأخبار فور ظهورها. سواء كانت الأخبار العاجلة من مصادر موثوقة حول الحرب في أوكرانيا أو أحدث الأخبار في الثقافة الشعبية أو الموضة ، تساعد ميزة "القصص الديناميكية" مستخدمي سناب شات على التعرف على العالم فور حدوثه ".


بدأ سناب شات في اختبار ميزة القصص الديناميكية مع شركاء محددين في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وفرنسا والهند. دخلت الشركة في شراكة مع العديد من المواقع الإخبارية في تلك الدول. يمكنك الإطلاع على المواقع الإخبارية الشريكة لسناب شات على المدونة الرسمية.


ستظهر القصص الديناميكية في موجز Discover ، ويتم تحديثها في الوقت الفعلي. في الوقت الحالي ، لا تدعم هذه القصص الفيديو - فقط المقالات.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق