اخر الاخبار

قد لا تحصل سلسلة Google Pixel 7 على ترقية رئيسية للكاميرا

 

قد لا تحصل سلسلة Google Pixel 7 على ترقية رئيسية للكاميرا


تستعد شركة جوجل لإطلاق هاتف Pixel 6a ، ولكن قبل ذلك ، نحصل على بعض المعلومات حول سلسلة Pixel 7 ، من المسرب يوغيش براروبحسب المُسرب ، فإن سلسلة Pixel 7 المزعومة لن تكون ترقية مهمة عن سابقتها من حيث مواصفات الكاميرا. يقول المتسرب إن سلسلة Pixel 7 قد يكون لها نفس البصريات مثل سلسلة Pixel 6.


ومع ذلك ، من المتوقع أن يكون أداء الكاميرا في سلسلة Pixel 7 متفوقًا على Pixel 6. وسيكون هذا ممكنًا بسبب تعديلات البرامج وليس أجهزة الكاميرا. سنرى على الأرجح نفس البصريات على Pixel 7/7 Pro التي يمتلكها Pixel 6/6 Pro. قد ترى المستشعرات بعض التحسين ، أما باقي السحر فسيتم بواسطة البرنامج.


 يشتهر Google Pixel بأداء الكاميرا الممتاز. إنها تجلب منافسة جادة إلى السوق ، وتمكنت من التغلب على هواتف iPhone و Galaxy S في أداء الكاميرا على الرغم من كونها طرازًا أرخص منها. تحب جوجل أن تستمتع بالريادة في أداء الكاميرا في المستقبل أيضًا.


ما سيكون مثيرًا للاهتمام هو ما إذا كانت سلسلة Pixel 7 ستواصل اتجاه Pixel باعتباره أحد أفضل الهواتف المزودة بكاميرات. بالنسبة إلى التفاصيل المتعلقة بالإصدار والمواصفات ، لم نسمع شيئًا بعد. لكننا سنحصل بالتأكيد على مزيد من المعلومات المتعلقة بخليفة Pixel 6 مع اقترابنا من تاريخ إصداره الرسمي.


في غضون ذلك ، سيتم إطلاق Pixel 6a الشهر المقبل ، ونحن نسمع بالفعل أنه بنفس قوة هاتف Pixel 6 الأصلي بينما يكون أرخص. يشترك هاتف Pixel 6a أيضًا في تصميم مماثل لـ Pixel 6. لذا ، قد يجد الكثير من المستخدمين أن Pixel 6a منتج ذو قيمة جيدة مقابل المال أفضل بشكل عام من هاتف Pixel 6.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق