اخر الاخبار

يحصل Galaxy A32 5G على تحديث One UI 4.1 المستند إلى Android 12

 

يحصل Galaxy A32 5G على تحديث One UI 4.1 المستند إلى Android 12


في الآونة الأخيرة ، تعمل سامسونج على تحديث أجهزتها القديمة لأنظمة التشغيل التي تعمل بنظام Android 12. أصدرت الشركة مؤخرًا تحديث One UI 4.1 لجهاز Galaxy M62 ، والآن تقوم الشركة بطرح تحديث Android 12 لهاتف Galaxy A32 5G.


بدأ العملاق الكوري الجنوبي في طرح تحديث One UI 4.1 المستند إلى Android 12 لهاتف Galaxy A32 5G ، لكن التحديث متاح حاليًا فقط للمستخدمين في تايلاند. ومن المتوقع أيضًا أن تتلقى المناطق الأخرى التحديث قريبًا في الأيام المقبلة. بالنسبة إلى متغير Galaxy A32 4G ، لا توجد أي معلومات عن موعد معالجة الجهاز بنظام Android 12.


التحديث الجديد لجهاز Galaxy A32 5G في تايلاند (SM-A326B) يحمل إصدار البرامج الثابتة A326BXXU4BVC8 ويتضمن تصحيح الأمان لشهر مارس. يعمل تصحيح الأمان على إصلاح ما يزيد عن 50 نقطة ضعف تم اكتشافها في برامج Samsung و Google. يحتوي التحديث أيضًا على إصلاحات للأخطاء وتحسينات في الأداء واستقرار الجهاز لجهاز Galaxy A32 5G.


يوفر One UI 4.1 تصميمًا مُجدَّدًا مع لوحة ألوان وإطلالة عامة محسّنة. بخلاف التغييرات في الشكل والمظهر ، قد يحمل تحديث البرنامج أيضًا ميزة RAM plus التي توفر للأجهزة القدرة على توسيع ذاكرة الوصول العشوائي الخاصة بهم تقريبًا.


يمكن لمستخدمي Galaxy A32 5G المقيمين في تايلاند توقع إشعار تحديث OTA في أي يوم الآن حيث يتم طرح التحديث على دفعات. إذا كنت لا تريد الانتظار ، يمكنك أيضًا البحث يدويًا عن التحديث من خلال الوصول إلى قائمة إعدادات هاتفك الذكي. بمجرد فتح الإعدادات والمتابعة إلى خيار تحديث البرنامج ، يمكن تنزيل البرنامج الثابت.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق