اخر الاخبار

شركة ZTE تكشف عن أول منتج جاهز للمستهلك لشبكة Wi-Fi 7 في العالم

 

شركة ZTE تكشف عن أول منتج جاهز للمستهلك لشبكة Wi-Fi 7 في العالم


على الرغم من أن معدلات اعتماد Wi-Fi 6 و 6E لا تزال منخفضة نسبيًا في عام 2022 ، فقد قفزت ZTE بالفعل في صدارة المنافسة من خلال تقديم حل إنترنت أسرع جاهز للمستهلكين في مؤتمر MWC هذا العام ، Wi-Fi 7.


في MWC 2022 ، كشفت ZTE النقاب عن أول منتج جاهز للمستهلك Wi-Fi 7 في العالم ، يسمى ZTE MC888 Flagship. يُعد MC888 Flagship هو جهاز Wi-Fi 7 5G CPE (معدات مقر العميل) يتلقى البيانات الخلوية مثل 4G LTE / 5G والتي تحولها بعد ذلك إلى إشارات WiFi للمستخدمين للاتصال بها. عادة ما يتم مشاهدة CPEs بشكل شائع في المستشفيات والمصانع والقرى ، حيث توفر CPE التكلفة والمتاعب لتركيب كبلات الألياف الضوئية في هذه المناطق.


العودة إلى أهم مميزات هاتف ZTE MC888 Flagship. تحت الغطاء ، يدعم الجهاز نطاقات التردد العالمية sub6 و mmWave ، مع اعتماد تقنية الهوائي الذكي X من ZTE. تتميز التكنولوجيا المذكورة بأعلى كسب هوائي في الصناعة ، حيث يصل إلى 10 ديسيبل. ومن الجدير بالذكر أن MC888 Flagship تتبنى أول تقنية هوائي إضافي في العالم لتحقيق نقل هوائي عالي الطاقة مم. من خلال شاشة LED على جهاز التوجيه ، يمكنك أيضًا مراقبة تغيرات إشارة الشبكة في الوقت الفعلي ، حيث يقوم الجهاز تلقائيًا بالتدوير وتتبع إشارات الموجات mmWave وقفلها ، لتحقيق سرعات إنترنت قصوى تصل إلى 10 جيجابت في الثانية.


حاليًا ، يحمل MC888 Flagship الرقم القياسي لأسرع حل Wi-Fi 7 في العالم ، ودعمه لنطاقات التردد 2.4 جيجا هرتز / 5 جيجا هرتز / 6 هرتز ، مع سرعات تصل إلى 19 جيجا بايت في الثانية إذا تم استخدام النطاقات الثلاثة بأقصى إمكاناتها. ونظرًا لأن جهاز التوجيه يعمل بتقنية Wi-Fi 7 ، فإنه يشتمل على العديد من الميزات الرئيسية الجديدة لشبكة Wi-Fi 7 ، مثل عرض النطاق الترددي 320 ميجاهرتز ، والتشغيل متعدد الروابط (MLO) ، و 4 K QAM التي تضمن إمكانية استخدام 256 مستخدمًا. شبكة Wi-Fi بسرعات عالية ومستقرة للغاية. يوفر Wi-Fi 7 أيضًا تغطية إشارة أوسع ، فيما يتعلق بأنه يدعم المزيد من المستخدمين الذين يربطون الشبكة في وقت واحد.


من الخارج ، ذكرت ZTE أن MC888 Flagship صُممت لتشبه نوعًا ما من صاروخ الفضاء الخارجي المستقبلي. تصميم الحلقة المعدنية المزخرفة العلوية مستوحى من الدفاعات الموجودة في الصواريخ. توفر 3 مجموعات من شرائط LED المتغيرة الألوان على جوانب جهاز التوجيه جنبًا إلى جنب مع واجهة المستخدم المستقبلية على شاشة اللمس الدائرية للموجه للمستخدمين تجربة استخدامهم للإنترنت الرائد في الصناعة مع الراحة الرائدة في الصناعة.


تأمل ZTE أن يرفع التصميم من تجربة جهاز التوجيه الغامرة. في الوقت نفسه ، تم تجهيز MC888 Flagship بأسرع منفذ 10 جيجابت إيثرنت في العالم ، مما يوفر اتصالاً موثوقًا بسرعة 10 جيجابت لأجهزة الكمبيوتر وأجهزة التلفزيون الذكية ودفق الفيديو بدقة 8K وما إلى ذلك.


تذكر ZTE أنها ستطرح Wi-Fi 7 MC888 Flagship في السوق بحلول نهاية عام 2022 ، لكن تتوقع زيادة أعلى نظرًا لأن هذا هو الجيل الأول من منتج Wi-Fi 7 الذي يتم طرحه في السوق.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق