اخر الاخبار

يختبر واتساب مشاركة ملفات وسائط يصل حجمها إلى 2 جيجابايت

 

يختبر واتساب مشاركة ملفات وسائط يصل حجمها إلى 2 جيجابايت


بعد إصدار واتساب لنظام iOS الإصدار التجريبي 22.7.0.76 ، والذي يوفر أخيرًا الدعم لنظام التشغيل iOS 15 ، بدأت الشركة أيضًا في اختبار القدرة على السماح للمستخدمين بإرسال ملفات يصل حجمها إلى 2 جيجابايت.


وفقًا لـ WABetaInfo ، يتم إجراء اختبار صغير في الأرجنتين ويمكن لبعض الأشخاص مشاركة ملفات وسائط تصل إلى 2 جيجابايت. في الوقت الحالي ، يمكن لمستخدمي واتساب مشاركة ملفات الوسائط بسعة تصل إلى 100 ميجابايت فقط.




يختبر واتساب مشاركة ملفات وسائط يصل حجمها إلى 2 جيجابايت




في الواقع ، لا نعرف حتى ما إذا كان واتساب يخطط لطرح نفس الميزة لمزيد من الأشخاص في المستقبل ، لأن هذا اختبار. قد يتراجع واتساب عن التغييرات من خلال استعادة الحد السابق 100 ميجابايت فقط بعد الاختبار ، أو قد يقوم بطرح الميزة للجميع في المستقبل القريب.


لاحظ أنه حتى إذا تم التقاط لقطات الشاشة هذه من إصدار واتساب لنظام التشغيل iOS ، فإن القدرة على مشاركة ملفات الوسائط حتى 2 جيجابايت متاحة أيضًا لبعض مختبري الإصدارات التجريبية الذين يستخدمون واتساب لنظام أندرويد في الأرجنتين.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق