اخر الاخبار

كشفت Truke عن ساعتها الذكية الرائعة Horizon W20 في الهند

 

كشفت Truke عن ساعتها الذكية الرائعة Horizon W20 في الهند


كشفت Truke عن ساعتها الذكية الرائعة Truke Horizon W20 في الهند والتي تتميز بنظام GPS و غلوناس وغيرها. سعر الساعة الذكية Truke Horizon W20 بـ 2،999 روبية (حوالي 40 دولارًا) وهي متاحه حاليًا عبر Flipkart.


تحتوي ساعة Truke Horizon W20 الذكية على شاشة IPS ملونة تعمل باللمس مقاس 1.69 بوصة تقدم أكثر من 100 وجه ساعة قائم على السحابة. توفر ميزة GPS و GLONASS أدوات تنقل أكبر للمستخدم بينما يعد تصنيف مقاومة الماء IP68 ميزة إضافية. كما أن الغلاف المصنوع من سبائك الألومنيوم في Truke Horizon W20 متين بينما تتوفر أوضاع رياضية متعددة مع الساعة الذكية. تتمتع الساعة الذكية بسعة 300 مللي أمبير في الساعة توفر ما يصل إلى 7 أيام من عمر البطارية عند الاستخدام العادي ، و 5 أيام مع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ، وما يصل إلى 45 يومًا في وضع الاستعداد.


اتصال Bluetooth 5.0 متاح أيضًا لـ Truke Horizon W20 والذي يمكن استخدامه عبر التطبيق مع أجهزة Android و iOS. يتوفر أيضًا معدل ضربات القلب وضغط الدم وأكسجين الدم (SpO2) ومراقبة النوم في Truke Horizon W20. 


تعمل العديد من الميزات الأخرى أيضًا على تعزيز جاذبية Truke Horizon W20 بصرف النظر عن أسعارها المعقولة. يتضمن ذلك مجموعة كبيرة من الإخطارات الذكية والتحكم في الموسيقى وتحديثات الطقس. تتوفر خيارات الألوان الأسود والأحمر والأخضر لـ Truke Horizon W20 عبر Flipkart بـ 2،999 روبية (حوالي 40 دولارًا أمريكيًا) كما ذكرنا سابقًا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق