اخر الاخبار

تعمل سامسونج على هاتف سلسلة Galaxy Z مع شاشة غريبة على شكل حرف P

 

تعمل سامسونج على هاتف سلسلة Galaxy Z مع شاشة غريبة على شكل حرف P


كانت شركة سامسونج قد قدمت براءة اختراع مؤلفة من 66 صفحة في منتصف عام 2021 بعنوان "جهاز إلكتروني يشتمل على شاشة مرنة" لهاتف بشاشة قابلة للطي على شكل حرف P. تم الإعلان عن براءة الاختراع هذه في 20 يناير 2022 ، وبعد ذلك تعاونت LetsGoDigital مع المصمم جيرمين سميث لإنشاء بعض العروض ، والتي توضح الشكل الذي سيبدو عليه المنتج النهائي.


عند طيه ، يكون للجهاز عامل شكل مشابه جدًا للهاتف الذكي العادي ، مع الاختلاف الوحيد هو الحافة العلوية اليسرى لشاشته التي تلتف على طول الطريق إلى الخلف. ولكن عند فتحها ، تتحول الشاشة إلى شكل حرف P غير تقليدي للغاية.




تعمل سامسونج على هاتف سلسلة Galaxy Z مع شاشة غريبة على شكل حرف P





لجعل هذا ممكنًا ، تم بناء مفصلة بارعة في جانب الإطار ، أسفل الشاشة القابلة للطي. لقد تم تصميمه بشكل متين للغاية بحيث يمنع الكسر إذا ثنيه المستخدم عن طريق الخطأ قليلاً. ثم هناك الشاشة نفسها المصنوعة من UTG (زجاج فائق النحافة) ، وهو قياسي حاليًا في هواتف سامسونج القابلة للطي.


من الصعب تخيل حالات الاستخدام التي سيسمح بها هذا التنفيذ ، ولكن من المحتمل أن تتمكن من مشاهدة مقاطع الفيديو في الوضع الأفقي الكامل على الجزء العلوي من الشاشة بينما سيعرض الجزء السفلي تطبيقًا آخر. يجب أن توفر مكالمات الفيديو التي تستخدم بشكل صحيح الجزء الإضافي الذي يوفره الشكل P تجربة محسّنة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق